عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفوشيا.. ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

نشرت الفنانة ملك زاهر عدة صور فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت فيها بإطلالة خاطفة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة الفنانة ملك زاهر فى ذلك التقرير

تفاصيل إطلالة ملك زاهر

خطفت الفنانة ملك زاهر متابعيها، بإطلالتها الجذابة،فى أحدث جلسات تصوير، مرتدية فستان طويل بالون الفوشيا، ومكياج جذاب، وشعر منسدلا على كتفيها ، مما  أبرز جمالها، وإثارإعجاب متابعيها.

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلاد اختها ليلى زاهر

وكان قد احتفل ملك زاهر في الأيام الماضية بعيد ميلاد شقيقتها ليلي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها يجمع لحظاتها مع شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وكتبت عليها:  «إلى طفلتي وابنتي وشريكي في كل شيء حرفيًا، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأشرقتها روحك الساحرة».

وأعربت ملك زاهر عن فرحتها ب ليلى وقالت: هو يوم باركنى الله باعظم هدية يمكن أن يتلقاها أى شخص على الإطلاق، لقد كنتى دائماً نصفى الأفضل  وستظل كذلك إلى الأبد، رؤيتك تكبر لسيدة شابة مذهلة  هو كل ما يمكننى أن اطلبه، هذا وعد بالوفاء به..أنا فقط  سافعل..شكرا لك على وجودك فى حياتى.

آخر أعمال الفنانة ملك زاهر 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة ملك زاهر، فيلم "فارس" الذي تم عرضه في 18 مايو 2022، وتدور أحداث الفيلم عن شاب بسيط من المنطقة شعبية يدعي  فارس، تضطره الظروف لمواجهه ظلم رجل الأعمال رشيد السيوفي، وتتوالي الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي،  نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبد الله ، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسى، و إخراج رؤوف عبد العزيز.

ملك زاهر تتألق في مسلسل نسل الأغراب

هذا وتألقت الفنانة ملك زاهر خلال مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021، واستعادة من خلاله زاهر نشاطها الفني مرة أخرى، وتدور أحداث المسلسل بعد خروج عساف، من السجن يحاول إعادة توازن القوة بينة و بين عدوة غفران، بعدما تزوج طليقته و ربي ابنه، شارك في بطولة المسلسل كلاً من :أحمد السقا، أمير كرارة ، مي عمر، أحمد مال، أحمد داش، ملك زاهر، تأليف و إخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي