عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود حسين: الدولة المصرية شهدت طفرة فى مجال الشباب والرياضة منذ 2014..فيديو

تحيا مصر

أشاد النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بانجازات وزارة الشباب والرياضة فى مصر، تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي، لافت إلى أنها  لم تحقق من قبل، وأن عام 2014 بداية التأريخ للشباب المصري منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد.

النائب محمود حسين: الدولة المصرية شهدت طفرة فى مجال الشباب والرياضة منذ 2014

تحيا مصر

جاء ذلك  خلال كلمته بندوة: "إنجازات مصر بالشباب والرياضة" بحزب مستقبل وطن، بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وذلك فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الحزب بين الأعضاء ووممثلى الحكومة بشكل مباشر للتعرف على الجهود التنموية التى تقوم بها الحكومة وفق توجيهات القيادة السياسية، وأيضا نقل أعضاء الحزب ونوابه لصوت المواطن لدى الحكومة.

النائب محمود حسين: الدولة المصرية شهدت طفرة فى مجال الشباب والرياضة منذ 2014

وتابع محمود حسين، خلال مشاركته فى ندوة حزب مستقبل وطن،  أن 2014 هو المعيار الجديد للتأريخ للشباب، مثمنا ما حدث للشباب من تمكين خلال لسنوات الماضية، حيث تقلدوا ارفع المناصب فى الوزارات ودوواين المحافظات، مشيرا إلى أنه منذ تولي الرئيس بدأ التمكين الحقيقي للشباب، وبدأت الدولة تنظر لتمكينهم بعد تأهيلهم فى الاكاديمية الوطنية للتدريب وبعض الهيئات التدريبية.


وأشار رئيس رياضة النواب، إلى أن وزارة الشباب فى وقت ما كانت سببا فى سقوط النواب فى الانتخابات عن دوائرهم، بسبب فشلهم حتي فى اقامة الملاعب الخماسية، ولكنها الا أصبحت ايضا سببا فى نجاح البعض بعد ما شهدته مراكز الشباب من طفرة كبيرة فى المعدات والتهيزات واقامة ملاعب.


 

تابع موقع تحيا مصر علي