عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية تشاد قبل مباراة إيليكت سبورت

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجه فريق إيليكت سبورت التشادي، وذلك في إطار ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

الزمالك يشارك في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويشارك الزمالك في هذا الدور المعفي منه 6 أندية هم ( الأهلي، الوداد، الترجي التونسي، مازيمبي، الرجاء المغربي، صنداونز الجنوب إفريقي).

وفي حال تخطي الزمالك لهذا الدور، يخوض مواجهة دور الـ 32 أمام الفائز من الاتحاد الليبي وفلامبو دي سنتر البوروندي.

سفر بعثة الزمالك إلى الكاميرون

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك صوب الكاميرون لخوض لقاء دور الـ 64 أمام الفريق التشادي، مساء اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة.

وتنطلق مواجهة الفريقين في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة التشامبيونزليج الإفريقية، في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من سبتمبر الجاري.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية تشاد 

وقبل مواجهة الزمالك بفريق إيليكت سبورت، يستعرض تحيا مصر تاريخ مواجهات الفارس الأبيض أمام أندية تشاد على مدار التاريخ:

_ التقى نادي الزمالك بـ أندية تشاد خلال 4 مواجهات، كان الفوز حليفه في مباراتين، تعادل في مباراة وحيدة وخسر في مثلها، سجل 14 هدفا، واستقبل هدفين فقط.

أول مواجهة للزمالك أمام أندية تشاد كانت أمام فريق جازيللي في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2013، وحقق حينها الفريق الأبيض الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 7 أهداف نظيفة، وانتهى لقاء الإياب بنتيجة التعادل السلبي.

ثاني مواجهات الزمالك أمام الأندية التشادية، كانت أمام فريق القطن التشادي في بطولة الكونفدرالية لعام 2019، وقتها حقق نادي الزمالك الفوز بنتيجة 7 أهداف أيضاً، وتلقى خسارة في مباراة الإياب بثنائية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي