عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء عابد: مؤتمرات الشباب التي أطلقها الرئيس السيسي ملهمة لدول العالم ويسعون لتطبيقها

النائب علاء عابدعضو
النائب علاء عابدعضو مجلس النواب

توجة النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بالشكر والتقدير إلي وزير الشباب والرياضة، بشأن  حجم الجهود الكبيرة المبذولة فى قطاع الشباب والرياضة بمختلف محافظات الجمهورية، مؤكدا على أن ما تحقق فى مصر بهذا القطاع منذ 2014 إلي 2022 لم يتحقق فى المئة عام السابقة.

تحيا مصر

النائب علاء عابد: مؤتمرات الشباب التي أطلقها الرئيس السيسي ملهمة لدول العالم ويسعون لتطبيقها 

وجاء ذلك بكلمته بفعاليات اللقاء الإسبوعى بحزب مستقبل وطن مع ممثلى الحكومة، حيث يحضر اليوم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ندوة بعنوان إنجازات مصر بالشباب والرياضة وذلك فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الحزب بين الأعضاء ووممثلى الحكومة بشكل مباشر للتعرف على الجهود التنموية التى تقوم بها الحكومة وفق توجيهات القيادة السياسية، وأيضا نقل أعضاء الحزب ونوابه لصوت المواطن لدى الحكومة.

النائب علاء عابد: مؤتمرات الشباب التي أطلقها الرئيس السيسي ملهمة لدول العالم ويسعون لتطبيقها 

وقال عابد، إن هذه الإنجازات  تحققت بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وخاصة على مستوى التمكين والمشاركة والاستماع للشباب كما حدث فى منتدى الشباب سواء المحلى والعالمى ، حتى أصبحنا أمام حالة ملهمة  فى مؤتمرات الشباب والصين  مؤخرا تعمل على تنفيذ هذه الفكرة.

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أنه بفضل الجهود التى تبذل من وزارة الشباب والرياضة تسبب فى نجاح الكثير من نواب البرلمان، حيث أنها كانت وعود من جانب النواب والحكومة ساعدت على تنفيذها بما يخدم مصلحة المواطن ومن ثم تسببت فى نجاحاتهم فى الدورات اللاحقة وخاصة على مستوى تطوير مراكز الشباب وتأهيلهم.

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الدكتور أشرف صبحى صاحب الخبرة فى الإدارة الرياضية شخص لا يتحدث ولكن يعمل فقط.

النائب علاء عابد: حديث الرئيس السيسي إتسم بالمصارحة والمكاشفة

وكان قد اثني النائب علاء عابد، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، على هامش تدشين قطع بحرية جديدة بالمجرى الملاحي لقناة السويس ، وتأكيدة إن الدولة المصرية  تدخل كل مشروع بشكل مدروس ، مطالبا المصريين بعد التأثر بحملات التشويه وأرقام الإنجازات  تتحدث عن نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي