عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصده جائزة لاعب الشهر في البريميرليج.. ماذا قدم هالاند مع السيتي؟

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية الإنجبيزية المحترفة لكرة القدم، تتويج النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج.

تحيا مصر

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر مع السيتي

وتعد تلك الجائزة هي الثانية للنرويجي، حيث كان قد أعلن نادي مانشستر سيتي تتويج صاحب الـ 21 عام، بجائزة لاعب الشهر في الفريق، متفوقاً على زميله كيفن دي بروين، وبرناندو سيلفا.

ويقدم هالاند مستويات مميزة رفقة السيتيزنز منذ بداية موسمه الأول، حيث كان قد تعاقد معه السيتي في الصيف الحالي قادماً من نادي بروسيا دور تموند، بعدما قدم رفقتهم مستويات ممميزة جعتله محط أنظار العديد من أندية في أوروبا.

أرقام هالاند مع السيتي

جاء تتويج هالاند بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج بسبب الأرقام التي حققها خلال الفترة الماضية، فقد تمكن اللاعب من تسجيل 10 أهداف خلال 6 جولات فقط خاضهم رفقة السيتي في البطولة الإنجليزية.

ويحتل هالاند صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 10 أهداف، إضافة لصناعته هدف وحيد، لذا تم تتويجه بتلك الجائزة.

ولم يقتصر ظهور هالاند مع السيتي في بطولة الدوري الإنجليزي فقط، بل تمكن اللاعب من تسجيل 3 أهداف خلال الجولتين الأولى والثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، بواقع هدفين في نادي إشبيلية خلال المباراة التي انتهت بتفوق السيتي بنتيجة 4 أهداف نظيفة، وفي المباراة الثانية منح فريقه السيتي فوزاً بثلاث نقاط بتسجيله هدفاً في شباك فريقه السابق بروسيا دورتموند.

ويتوقع الخبراء والمحللين في إنجلترا أن يحصد هالاند جائزة هداف الدوري الإنجليزي إذا استمر على معدله التهديفي الذي بدأه مع الفريق، ليقطع الطريق على صلاح محتقر تلك الجائزة والتي حصدها آخر مرة الموسم الماضي بتسجيله 32 هدفاً مناصفة مع الكوري سون هيونج مين.

تابع موقع تحيا مصر علي