عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء صفقات الزمالك 2022

أسماء صفقات الزمالك
أسماء صفقات الزمالك 2022

أسماء صفقات الزمالك 2022.. لازال جمهور الفارس الأبيض منشغلاً بالبحث عن صفقات الزمالك 2022، والتي نجح مسئولو النادي في التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

صفقات الزمالك 2022

صفقات نادي الزمالك 2022 تم قيدها في القائمة المحلية وكذلك القائمة الإفريقية التي كان آخر موعد لإرسالها مساء أمس الخميس الموافق 15 من سبتمبر الجاري.

ونجح مسئولو النادي الأبيض في إتمام التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الميركاتو الحالي، ولكن لم يتم الكشف سوى عن 4 أسماء من تلك الصفقات.

أسماء صفقات الزمالك 2022

وجاءت أسماء صفقات الزمالك للموسم الحالي على النحو التالي:

  •  زكريا الوردي

أولى صفقات الزمالك التي أعلن تعاقده معها خلال الموسم الحالي، هو المغربي زكريا الوردي، القادم من صفوف نادي الرجاء المغربي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

ويلعب اللاعب المغربي في مركز خط وسط المدافع، وهو المركز الذي كان الفريق بحاجة للتدعيم فيه بعد رحيل كلاً من طارق حامد الذي انضم لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، و سبقه فرجاني ساسي الذي يلعب حالياً بصفوف نادي الدحيل القطري.

  •  إبراهيما نداي

السنغالي إبراهيما نداي ثاني صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو الحالي، والذي تعاقد معه الفارس الأبيض، وقد لعب السنغالي في صفوف نادي وادي دجلة وفريق لوزرين السويسري، وشارك مع الزمالك خلال مواجهة الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل الذي خسره الفريق الأبيض بركلات الترجيح 4/1.

  • عودة محمد صبحي

من ضمن صفقات نادي الزمالك، هي عودة محمد صبحي الذي كان مُعاراً خلال الموسم الماضي بصفوف نادي فاركو، ولكن حاجة الفريق لتدعيم مركز حراسة المرمى أجبرته على استعادة خدكات صاحب الأ 24 عام، خاصة بعد رحيل محمد أبو جبل عن الزمالك.

  • عمر جابر وعماد دونجا

ثنائي فريق بيراميدز عمر جابر وعماد نبيل دونجا، أحدث الصفقات التي أبرمها مسئولو نادي الزمالك، ولكن دونجا تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء تواجده مع المنتخب الوطني.

وسيعلن نادي الزمالك عن باقي الصفقات التي أبرمها الفريق خلال الميركاتو الحالي بعد الانتهاء من خوض مباراة ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا امام فريق إيليكت بطل تشاد مساء الأحد المقبل.

اقرأ أيضاً

فيريرا يُعلن قائمة الزمالك المسافرة إلى الكاميرون لمواجهة إيليكت سبورت 

تابع موقع تحيا مصر علي