عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة الإصابات تحل على لاعبي الزمالك أثناء التواجد في معسكر المنتخب

عمر جابر
عمر جابر

تعرض عمر جابر لاعب منتخب مصر والمنضم حديثاً لصفوف ناديه السابق “الزمالك”  لإصابة خلال تواجده في معسكر الفراعنة المقام في الوقت الحالي استعداداً لخوض وديتي خلال هذا الشهر أمام منتخبي النيجر وليبيريا.

تحيا مصر

إصابة عمر جابر مع المنتخب المصري

وأعلن طبيب المنتخب تعرض عمر جابر لكدمة خفيفة، وسيخضع على إثرها اللاعب  لتدريبات علاجية لمدة 48 ساعة تحت إشراف طبيب المنتخب، وبعدها يعود للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

وكان قد تعرض أيضاً عماد نبيل دونجا لاعب نادي بيراميدز والمنتقل حديثاً لنادي الزمالك، لقطع في غضروف الركبة وغادر مران الفراعنة مساء أمس، لتحل أزمة الإصابات على الثنائي المنضم حديثاً للفارس الأبيض خلال الميركاتو الحالي.

مرتضى منصور يعلن صفقات الزمالك

وفي هذا الصدد، كان قد أعلن  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن إتمام تعاقده مع كلاً من عمر جابر ونبيل دونجا، قادمين من صفوف نادي بيراميدز.

وكشف مرتضى، عن أن نادي الزمالك لم يكن قد وقع العقود بشكل رسمي مع نبيل دونجا قبل الإصابة، ولكن حتى مع إصابته فالنادي أرسل جزء من مقدم التعاقد معه مساء أمس، مشيراً إلى أنه فعل ذلك لأنه الزمالك نادي المبادئ والوطنية.

وجاءت أسماء باقي  صفقات الزمالك للموسم الحالي على النحو التالي:

  • زكريا الوردي

أولى صفقات الزمالك التي أعلن تعاقده معها خلال الموسم الحالي، هو المغربي زكريا الوردي، القادم من صفوف نادي الرجاء المغربي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

ويلعب اللاعب المغربي في مركز خط وسط المدافع، وهو المركز الذي كان الفريق بحاجة للتدعيم فيه بعد رحيل كلاً من طارق حامد الذي انضم لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، و سبقه فرجاني ساسي الذي يلعب حالياً بصفوف نادي الدحيل القطري.

  • إبراهيما نداي

السنغالي إبراهيما نداي ثاني صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو الحالي، والذي تعاقد معه الفارس الأبيض، وقد لعب السنغالي في صفوف نادي وادي دجلة وفريق لوزرين السويسري، وشارك مع الزمالك خلال مواجهة الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل الذي خسره الفريق الأبيض بركلات الترجيح 4/1.

تابع موقع تحيا مصر علي