عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحتويني وأتسند عليه.. نرمين الفقي تكشف مواصفات رجل أحلامها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن مواصفات رجل أحلامها، وذلك خلال لقائها ببرنامج عرب وود. 

تحيا مصر يرصد لكم مواصفات رجل أحلام نرمين الفقي

رجل أحلام نرمين الفقي 

- عايزة راجل أعتمد وأتسند عليه ويلقى محترم ويحتويني
- نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله أنا بحبك
- أنا لغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص
-أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة ويقوِّيني ويكبَّرني
- حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله يكون هو في ضهري وحماية ليا

نرمين الفقي تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال

ويذكر أن خرجت الفنانة نرمين الفقي عن صمتها وعلقت على أنباء زواجها مؤخرًا من رجل أعمال شهير، مما جعلها تتصدر التريند خلال الأيام القليلة الماضية.

تصدر اسم الفنانة نرمين الفقي التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أنباء زواجها من رجل أعمال شهير ولكنها خرجت عن صمتها وكشفت حقيقة الأمر من خلال موقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت نرمين الفقي في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “صباح الخير.. فيه شائعات نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند، موضوع خطوبتي لرجل أعمال”.

وتابعت: “حابة أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة، أنا مع أهلي ولاقي شائعات بقت تريند”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتساءل عن موعد زواجها وسر عدم زواجها حتى الآن.

عدم زواج نرمين الفقي

أثارت الفنانة نرمين الفقي ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صورة لها ظهرت خلالها مرتديةً خاتم ألماس، لتنهال عليها التعليقات بالتهنئة والمباركات، كما أصبح هناك حيرة بين جمهورها حول الشخص الذي ترتبط به.

وأشار البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى أنها ارتبطت برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مما جعلها تتصدر التريند، ويذكر أن آخر   أعمال الفنانة نيرمين الفقي هو مسلسل أبو العروسة.

وشاركها في بطولة مسلسل أبو العروسة، عدد كبير من النجوم مثل سيد رجب، وميدو عادل وسوسن بدر، وكارولين عزمي واماني كمال ومدحت صالح وآخرين من النجوم وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بشخصية عبير التي جسدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي