عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل صعقا بالكهرباء بسبب «كولدير مياه» بالطريق العام في الغربية

كولدير مياه أرشيفية
كولدير مياه أرشيفية

لقى طفل فى العقد الأول من عمره مصرعه، صعقا بالكهرباء أثناء قيامه بالشرب من كولدير مياه بالطريق العام فى قرية نهطاى التابعة لدائرة مركز زفتى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل محمد رضا الجمل يبلغ من العمر ١٣ سنة صعقا بالكهرباء من ثلاجة بالطريق العام.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال سؤال الجيران أن الطفل كان يلهو وشرب من ثلاجة بالطريق العام، فأصيب بالصعق الكهربائى ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام، لعرضها على الطب الشرعى.

ومن جانبها كشفت تحريات مباحث مركز زفتى، عن عدم وجود شبهة جنائية، وتم استخراج تصريح بدفن الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة. 

العثور على طفل حديث الولادة داخل خزان مياه بالغربية

وعلى جانب أخر عثر الأهالي منذ قليل على طفل حديث الولادة ملفوفا بقطعة من القماش داخل خزان المياه القديم بجوار محطة القطار وسط صراخات وبكاء مستمر، بقرية ابشواى الملق التابعة لدائرة مركز قطور بالغربية.

البدية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة العثور على طفل حديث الولادة مجهول الهوية بالمكان المذكور بدائرة القسم. 

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل الواقعة، كما تم تخصيص سيارة إسعاف لنقل الطفل الرضيع إلى قسم الحضانات بمستشفى قطور العام، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم  بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

السيطرة على حريق التهم محصول 140 فدان وشونة ومصنع كتان بالغربية

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق هائل ألتهم محصول كتان وشونة ومصنع كتان بالكامل وتقدر الخسائر الأولية بقيمة ٥ ملايين جنية، كما أسفر عن أصابة شخص فى قرية شبرا ملس التابعة لدائرة مركز زفتى.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى،  بأصابة شخص يدعى يدعي «م. م» ٣٥ سنة فى حريق ألتهم محصول ١٤٠ فدان كتان وشونة ومصنع كتان.

تابع موقع تحيا مصر علي