عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي عن شائعة زواجها من ديانة أخرى: معنديش مشكلة لأني مش معقدة

الفنانة نيرمين الفقى
الفنانة نيرمين الفقى

علقت الفنانة المصرية نيرمين الفقي على شائعة زواجها من رجل غير ديانتها، مشيرة إلى أنها ليس لديها مانع من الديانات الأخرى.

تحيا مصر يرصد تعليق نرمين الفقي على شائعة زواجها من ديانة أخرى. 

تعليق نرمين الفقي على شائعة زواجها من ديانة أخرى

وقالت الفقي خلال لقائها مع برنامج عرب وود: "أنا طلع عليا شائعات كتير.. والناس جوزوني وطلقوني وخلفوني وقالوا إن عندي 50 و60 سنة ومرة جوزوني حد مش من ديانتي، وأنا معنديش مشكلة لأني مش معقدة ومش ضد الديانات.. كلنا خلق الله".

وتابعت كاشفة عن مواصفات فتى أحلامها: "نفسي يكون رجل بمعنى الكلمة، يحميني ويكون مصدر أمان بالنسبة لي، ويدعمني في حياتي".

مواصفات فارس أحلام نرمين الفقي

وأضافت الفنانة المصرية: "نفسي في راجل أقدر أقول له بحبك، أنا حتى الآن لم أجد الشخص الذي أعبر له عن حبي، ونفسي في راجل محترم ويحتويني".

واستطردت: "لغاية دلوقتي ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله يكون هو في ضهري".

هذا وكانت قد علقت الفنانة نرمين الفقي، على الشائعات التي تم تداولها تفيد بزواجها من أحد رجال الأعمال، وجعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل.

ونشرت نرمين الفقي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير الحقيقة في إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند موضوع خطوبتي لرجل اعمال أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة».

نرمين الفقي تتألق في الكبير أوي

وكانت «الفقي» ظهرت كضيفة شرف في مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، وغيرهم من الفنانين.

كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج حيث قالت: «أنا اتبسطت أوي بمشاركتي ضيفة شرف في الكبير أوي 6، الكاست كان حلو أوي، وكل الناس كانت هايلة».

وأشارت خلال الحوار أن والدتها كانت متعلقة بها بشكل كبير لذلك كانت تحاول دائما إبعاد العرسان عنها، موضحة: «أمي الله يرحمها كانت بتطفش العرسان مني، لأنها كانت متعلقة بيا، وكمان كانت خايفة عليا اتعرض لنفس مصيرها مع والدي بعد انفصالهما».

نرمين الفقى من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1972، وتلقت دراستها في مدارس عروس البحر، وتخرجت من كلية فيكتوريا التي تعتبر واحدة من أعرق المدارس الإنجليزية في مصر، ثم أكملت مشوارها الأكاديمي في جامعة الإسكندرية ونالت شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة الإسكندرية، بعد تخرج نرمين من الجامعة تفرغت للعمل وبدأت مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات.

وقدمت دور البطولة في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها: "رد قلبي، وخلف الأبواب المغلقة، والبحار مندي، والأصدقاء، والليل وآخره، وللثروة حسابات أخرى، وعايش في الغيبوبة، والعنكبوت"، الليل وآخره" "جبل الحلال" "أبو العروسة"، كما شاركت سمير غانم في مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" التي عرضت عام 1998 ويعد أبرز أعمالها على خشبة المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي