عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مداخلة خاطئة لبرنامج «خط أحمر» تكشف سر خطير عن محمد رمضان.. فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

وجه الفنان ياسر علي ماهر، درسا قاسيا للفنان محمد رمضان، قائلا:"مين قال إنك نمبر وان، طيب الأبطال اللي موجودين دول موقفهم إيه".

تحيا مصر

وأضاف الفنان ياسر علي ماهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"خط أحمر" المذاع عبر فضائية" الحدث اليوم"، مع الإعلامي محمد موسى، مساء اليوم، بالقول:"مينفعش أعرض أعمال بلطجة وأقول أنا بطل".

ياسر علي ماهر لمحمد رمضان: أنت مش نمبر وان

وتابع:"أنا بنصحك كأخ أنا مقدرش أقيمك فنيا إنما موضوعاتك وطريقة كلامك راعي أننا في لحظة خانقة".

وأكمل:"كمان اتنازل شوية عن فكرة المقارنة أقارن مين بمين وليه كل شخص وله مميزاته الشخصية و الفنية، سيب الناس هي اللي تحدد أنت قيمتك إيه".

ياسر علي ماهر : محمد رمضان شاطر في البلطجة

وأردف:" يا أستاذ محمد رمضان كل واحد فينا له بصمة ومينفعش في الفن نقارن حد بحد اشتغل على نفسك لأن الشباب بتقلدك".

وكان الإعلامي محمد موسى، قد أشار في بداية مداخلة الفنانة ياسر علي ماهر ، بأن المداخلة جاءت بالخطأ ولم يكن مرتب لها من قبل البرنامج، قائلا:"معانا الفنان علي ماهر اللي دخلا معانا على الهواء بالخطأ". 

وفي وقت سابق، تداولت منصات التواصل الاجتماعي هجوم أهالي محافظة الاسكندرية على الفنان محمد رمضان، بالتزامن مع إعلانه عن إحياء حفل له داخل المدينة.

وشهدت محافظة الاسكندرية هجوما على محمد رمضان، مطالبين الأخير بعدم إحياء حفلات في المحافظة، معللين ذلك: بأن إسكندرية بلد الفن الراقي، وليست موطنًا للفن الذي يقدمه الأخير.

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإسكندرية، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر القادم.

وروج محمد رمضان لـ حفلته بـ الإسكندرية، حيث قام بنشر صور البوستر الدعائي للحفلة في شوارع الإسكندرية، وأعلن عن أماكن حجز التذاكر، وكتب عليهم، قائلًا: «ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية والتذاكر متوفره في فروع Pick’n Go، Nutopia، بن سليمان، وجويل فستيفال.

ووجه عدد من أهالي الإسكندرية عبارات هجومية شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان، ": إحنا بلد الأصول والفن الراقي مش الإنحلال".

وأضاف أخر:"ياريت محمد رمضان يفهم وميجيش، يارب ينفذ الكلام ومنشفوش، غير مرحب بك في بلدنا كلها وبالأخص اسكندرية، هو وأمثاله سبب الجرائم والانحلال".

 

تابع موقع تحيا مصر علي