عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الباز يعلن إصابة عادل إمام بالزهايمر.. وشقيق الزعيم يكشف الحقيقة

عادل إمام _ أرشيفية
عادل إمام _ أرشيفية

كشف الإعلامي محمدالباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، عن معاناة الفنان عادل إمام من أعراض ألزهايمر، مشيرًا إلى أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.

تحيا مصر يرصد حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر. 

محمد الباز يكشف عن إصابة عادل إمام بالزهايمر


وقال الباز: إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام».

وتابع: «عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية».


وأضاف: «يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

واختتم: «أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة».

شقيق الزعيم يكشف حقيقة مرضه

ونفى المنتج عصام إمام هذه الأنباء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب موجها رسالة للباز: «أنت إعلامي كبير تحرى الدقة في الخبر.. الزعيم معندهوش زهايمر ولو تعبان العالم كله هيعرف»

وقدم الزعيم 8 مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة وكانت البداية بمسلسل «فرقة ناجى عطا الله» عام 2012 واستمر بعدها في التواجد بشكل سنوى، حيث ظهر في رمضان 2013 بمسلسل «العراف»، و«صاحب السعادة» عام 2014، و«أستاذ ورئيس قسم» عام 2015، و«مأمون وشركاه» عام 2016، و«عفاريت عدلى علام» عام 2017، و«عوالم خفية» عام 2018، «فلانتينو» عام 2020.

مسيرة عادل إمام الفنية

بدأت مشوار عادل إمام الحقيقي في عالم الفن من خلال مسرحية أنا وهو وهي، وكانت بطولة المسرحية فؤاد المهندس وشويكار، وقد حققا نجاحًا كبيرًا، وبعد ذلك توالت الأعمال في المسرح والسينما خلال فترة السبعينات والثمانينيات.

تابع موقع تحيا مصر علي