عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

 مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يدخل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق وولفرهامبتون، اليوم السبت، على استاد "مولينيو"، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق وولفرهامبتون ضد نظيره مانشستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا 

افتتح النرويجي إيرلينج هالاند، التسجيل لفريقه السيتي في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، ثم أضاف ليون بايلي، هدف التعادل للفيلانز في الدقيقة 76 من نفس الشوط، ليفقد السيتي نقطتين ثمينتين في مشواره نحو خطف القمة من أرسنال.         

تصريحات هالاند بعد فوزه بجائزة الأفضل

وقال هالاند  في تصريحاته نشرها الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "يسعدني الفوز بهذه الجائزة لأول مرة - لقد كانت بداية رائعة للموسم وأنا ممتن لكل من رشحني".

وتابع: "أردنا جميعا أن نبدأ العمل هذا الموسم، لذا فإن الفوز بأربع مباريات من أصل خمس كان بداية رائعة لنا في أكثر، أنا سعيد لأنني بدأت الدوري بتسجيل الأهداف".

وأكد هالاند: "المهم هو النتيجة ومساعدة الفريق، آمل أن أتمكن من الاستمرار في دعم الفريق وإسعاد جماهيرنا بأدائنا والاستمرار في بدايتنا القوية للموسم."

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر مع السيتي

وتعد تلك الجائزة هي الثانية للنرويجي، حيث كان قد أعلن نادي مانشستر سيتي تتويج صاحب الـ 21 عام، بجائزة لاعب الشهر في الفريق، متفوقاً على زميله كيفن دي بروين، وبرناندو سيلفا.

تابع موقع تحيا مصر علي