عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في موسمه الأول.. هالاند "ملك إنجلترا" يصنع رقماً قياسياً في البريميرليج

تحيا مصر

يواصل النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، مشوار تألقه مع فريقه الجديد خلال أول 7 جولات فقط في بطولة البريميرليج، والذي قدم إليه من نادي بروسيا دور تموند الألماني مع انطلاق الموسم الحالي.

تحيا مصر

هالاند ملك الأرقام

وأصبح هالاند هو ملك إنجلترا الجديد وذلك بأرقامه المَهولة التي بات يحققها خلال موسمه الأول مع السيتي، فاللاعب صاحب الـ 22 عام لا يتوقف عن التسجيل أو تحطيم الأرقام في البطولة الأقوى في أوروبا.

سجل هالاند هدفاً خلال المباراة التي تجمع بين فريقه السيتي ونادي ولفارهامبتون في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تسجيل هالاند لهدفاً وصل جعله يتربع على عرش هدافي البطولة خلال الـ 7 جولات الأولى، وليس هذا ما تحقق فقط جراء هذا الهدف، بل أصبح هالاند هو أول لاعب في تاريخ الدوري يسجل خلال أربع مباريات متتالية خارج أرضه.

هالاند وصل للهدف رقم 14 مع السيتي خلال هذا الموسم، فاللاعب سجل 11 هدفاً في البريميرليج، و3 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول جولتين فقط.

إذا استمر هالاند على معدله التهديفي، فسيواصل تحطيمه للأرقام القياسية، وسيصبح مهدداً بقوة لعرش أباطرة البطولة الإنجليزية، كما أنه بات يشكل خطراً حقيقاً على صلاح الذي لم يستطع مجاراته في الأهداف، فلم يسجل النجم المصري سوى هدفين حتى الآن في البطولة، وبعدها وصال صيامه عن التهديف مع ليفربول.

هاالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر في البريمرليج

حصد هالاند مساء أمس الجمعة الموافق 16 من سبتمبر الجاري، جائزة لاعب الشهر في البريمريلج، حيث سجل مع ناديه 10 أهداف خلال أول 6 جولات، إضافة لحصده جائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي متفوقاً على كلاً من زملائه كيفن دي بروين، وبرناندو سيلفا.

تابع موقع تحيا مصر علي