عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يعلن اعتزال عادل إمام.. والمتابعين: أنت سيبت الرياضة وبقيت فن

فرج عامر
فرج عامر

أعلن رجل الأعمال ورئيس نادي سموحة السابق فرج عامر اعتزال الزعيم عادل إمام للتمثيل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عادل إمام عملاق الفن المصري والعربي اعتزل التمثيل".

تحيا مصر يرصد إعلان فرج عامر اعتزال الزعيم عادل إمام

وجاء ذلك بعد الجدل الذي أثير أمس حول إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر، حيث قال الإعلامي محمد الباز في برنامجه مساء أمس: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية".

وتابع قائلاً: "الفنان عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، غير أنه أصيب بالزهايمر، والزعيم لن يعود للتمثيل مرة أخرى ونتمنى له الشفاء العاجل ودوام العافية".

وأضاف: “أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة”.

شقيق عادل إمام يرد على تصريحات محمد الباز

ومن جانبه، حرص المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام نفي كل ما صرح به محمد الباز في برنامجه التلفزيوني، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قال: "أنت إعلامي كبير تحرى الدقة في الخبر.. الزعيم معندهوش زهايمر ولو تعبان العالم كله هيعرف".

أخر أعمال عادل إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فالنتينو" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكان المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الابياري، هدى المفتي، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، إنعام الجريتلي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي