عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. وفاء عامر في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"

وفاء عامر
وفاء عامر

تحل الفنانة وفاء عامر ضيفة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "الحياة" يوم الإثنين المقبل الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول وفاء عامر في برنامج "واحد من الناس"

حيث نشرت قناة "الحياة" الإعلان التشويقي للحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "الدكتور عمرو الليثي في زيارة لقلب النجمة وفاء عامر، في حلقة مليئة بالمشاعر والذكريات في واحد من الناس الإثنين العاشرة مساءً على شبكة تليفزيون الحياة".

برومو حلقة وفاء عامر في برنامج "واحد من الناس"

ومن خلال الإعلان التشويقي للحلقة، تبين أن الفنانة وفاء عامر قد تحدثت أثناء الحلقة عن الكثير من الأمور المثيرة في حياتها الشخصية والفنية، كتعرض ابنها للخطف، ورأيها في مشهدها الجريء مع محمد رمضان، ولجوئها لطبيب نفسي، وشائعة أن الفنانة أيتن عامر ابنتها، والكثير من الأمور الأخرى.

أخر أعمال وفاء عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "جزيرة غمام" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول خلدون والعايجة اللذان يحاولا السيطرة على الجزيرة ظنًا منهم بأنها تحتوي على كنز ويواجهون عدة مشاكل بسبب ذلك.

وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، محمد جمعة، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

كما شاركت الفنانة وفاء عامر في مسلسل “بيت الشدة” الذي تم عرضه أيضًا في الماراثون الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون، وكان المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، منا عادل، محسن منصور، مها أحمد، سماح السعيد، عبير منير، محمد مهران، ندى بهجت، مدحت تيخا، أحمد التهامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج وسام المدني.

تابع موقع تحيا مصر علي