عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا

محمود عبد العاطي
محمود عبد العاطي دونجا

أعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، التعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا قادماً من نادي الإسماعيلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان فريق بيراميدز يمتلك لاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا، قبل أن ينتقل بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، لفريق الزمالك.

كما أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميًا مع المغربي محمد الشيبي قادما من نادي الجيش الملكي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

إبراهيم عادل

ومن ناحيه اخري،  قد أعلن بيراميدز عن خوض إبراهيم عادل ا لعملية جراحية عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسبب تلك الإصابة عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة على أن يبدأ خلال أيام برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي ليكون جاهزا للعودة مع بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

أحمد الشناوي

وقد أعلن أيضاً نادي بيراميدز تجديد عقد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق حتى موسم 2025، حيث قد عادل الحارس إلي التدريبات الجماعية والمشاركة في الأشهر الماضية بعد تعافيه من الإصابة وقدم مستويات رائعة، وتم اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للانضمام لمعسكر الفراعنة والذي انطلق يوم 13 سبتمبر المقبل.

موقف بيراميدز من رحيل رمضان صبحي

وأتم المصدر: «الموافقة على رحيل رمضان صبحي، إلى أي نادٍ في مصر أمر مرفوض من قبل الإدارة، وفي حالة الموافقة على رحيله ستكون للاحتراف الأوروبي فقط».

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

وارتبط اسم رمضان صبحي، بالانتقال إلى العديد من الأندية، خلال الفترة الماضية، مُنذ تأكيد هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، في المؤتمر الصحفي الخاص براعي النادي الجديد، أن رمضان صبحي يأمل في الرحيل وخوض تجربة احترافية.

تابع موقع تحيا مصر علي