عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يقسو على إلتشي بثلاثية في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على فريق إلتشي وذلك  في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/2023.

تحيا مصر

مباراة برشلونة وإلتشي

افتتح التسجيل للفريق الكتالوني البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 34، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 48، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

بهذا الفوز يكون قد اعتلى فريق برشلونة صدارة الليجا الإسبانية بشكل مؤقت،  برصيد 16 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة.

وينتظر برشلونة نتيجة مباراة الغد التي ستجمع بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، حتى يحسم موقفه من القمة، فالميرنجي في حال فوزه في لقاء الغد سيعتلي الصدارة مرة أخرى.

تشكيل برشلونة أمام فريق إلتشي

وترأس البولندي روبرت ليفاندوفسكي التشكيل المعلن من جانب تشافي، فيما سيجاوره في خط الهجوم ديمبلي وممفيس ديباي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: إيريك جارسيا، أراخو، كوندي، بالدي.

في الوسط: فرانك دي يونج، فرانك كيسي، بيدي.

في الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، روبرت ليفاندوفسكي.

ويحتل الفريق الكتالوني صدارة  الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل خلال مباراة وحيدة أمام رايو فاليكانو، ولم يسقط خلال أي مواجهة حتى الآن، وينتظر موقف الريال من مباراة الغد التي تجمعه بفريق أتليتكو مدريد، في إطار الجولة السادسة من البطولة، حيث يحتل الملكي المركز الأول، ولكن في حال سقوطه أمام الوسائد المصنوعة، وفوز برشلونة، ستعود قمة البطولة لفريق برشلونة.

تابع موقع تحيا مصر علي