عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يشكر سفيرة مصر بالكاميرن بعد استقبالها الحافل بفريق الزمالك

فيريرا
فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر إلى السفيرة داليا غبريال سفيرة مصر في الكاميرون على مؤازرتها للفريق منذ وصوله إلى ياوندي.

تحيا مصر

مباراة الزمالك أمام بطل تشاد

والتقى المدير الفني للقلعة البيضاء مع السفيرة عقب تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو اهيدجو، وأشاد بتواجدها ودعمها للفريق، وأكد في حديثه معها أن الزمالك سيلعب غدا من أجل الفوز على بطل تشاد ليهديه لجماهير الأبيض ولها شخصيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء غد الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري، على استاد أحمدو أهيدجو، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

قائمة نادي الزمالك المتواجدة في الكاميرون

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة، وتضم قائمة الأبيض لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف

تابع موقع تحيا مصر علي