عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل الكلية العسكرية.. أحمد موسى: أنا أول إعلامي قدر يعملها.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أذاع  الإعلامي أحمد موسى، حلقة اليوم  من برنامجه "على مسئوليتي"، من داخل الكلية العسكرية  التكنولوجية، موجها الشكر للجيش المصري،  قائلا:" أتقدم بخالص الشكر إلى الجيش المصري والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد :" إحنا أول برنامج وقناة تدخل الكلية العسكرية التكنولوجية  وتقوم بالتصوير والتسجيل داخلها، معقبا :"أنا أول إعلامي يعملها".

أحمد موسى: فخور بتكرمي اليوم

وتابع :"  قضينا يوم كامل مع ابطالنا من طلاب الكلية العسكرية التكنولوجية ، كنا متواجدين مع  أبطالنا طوال اليوم  و أجرينا لقاء مع مدير الكلية العسكرية التكنولوجية وعدد من الطلاب الذين سوف يكونوا على أعلى مستوى من الكفاءة ، و الطلاب الخريجين يكونوا على قدر كبير من الكفاءة والتدريب".

وأكمل:" الجيش المصري يتمتع بالجاهزية الكاملة في أي وقت، مضيفا:" يتم تنفيذ تدريبات ومناورات عسكرية بشكل مستمر والقوات المسلحة يقظة ساعات الليل والنهار ، أيضا الشعب المصري آمن ومستقر بفضل الله وفضل القوات المسلحة المصرية".

أحمد موسى: إحناأول برنامج يتحدث ويصور من داخل  الكلية العسكرية

و كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تكريمه مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، قائلا:" فخور إن برنامج على مسئوليتي أول برنامج يتحدث ويصور من داخل  الكلية العسكرية  التكنولوجية  وأيضا أول برنامج يتم تكريمه مدير الكلية العسكرية التكنولوجية".

وأردف:"فخور بتكريمي من جيشنا العظيم خلال جولة البرنامج في الكلية العسكرية التكنولوجية، وده وسام بالنسبة لي وشرف كبير في حياتي ".

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إنه خلال الساعات الماضية جاءت له رسائل عن كاتب يُدعى عمار علي حسن، يهاجمه وأنه لا يتابع برنامجه على الهواء، ويسخر من طريقة تناوله لزيارة الرئيس السيسي لمصر، وهو ما كان غريبا بالنسبة له. 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه متعجب من تصريحات هذا الكاتب، "ده طلع يقول أنه مش بيتابع برنامجي، وأنا لا يشرفني يا عمار أنك تتابع برنامجي، ده برنامج للمصريين والوطنيين". 

وتابع أن برنامجه يتابع 30 مليون شخص، وبرنامجه له مصداقية كبيرة، وله متابعة كبيرة في مصر، ولا يشرفه أن يتابعه شخص مثل هذا، مضيفا: "طالع يقول نفسي أشوف أحمد موسى هيتابع  ازاي زيارة الرئيس السيسي إلى قطر، أنا هتابعها كشخص وطني يا عمار". 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي