عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجانب محمد محمود عبد العزيز.. روبي تنضم لطاقم عمل مسلسل "حضرة العمدة"

روبي وطاقم عمل حضرة
روبي وطاقم عمل حضرة العمدة

شارك محمد محمود عبد العزيز متابعيه بصورة من كواليس توقيع روبي لمسلسل حضرة العمدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بإنستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل  إنضمام روبي لمسلسل حضرة العمدة فى ذلك التقرير

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، جمهوره بصورة مع طاقم العمل  من كواليس توقيع الفنانة روبي، لمسلسلها الجديد تحت عنوان "حضرة العمدة"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وكتب محمد محمود، مُعلقًا:"يا مسهل يا كريم يارب من كواليس توقيع الصديقة والنجمة روبي لمسلسل "حضرة العمدة"، لرمضان 2023، للكاتب الكبير إبراهيم عيسى، وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعوات حضراتكم اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا”.

وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج ريمون مقار، بطولة محمد محمود عبد العزيز، و الفنانة روبي. 
ونالت الصورة على إعجاب متابعيها ومحبيها من الجمهور ومن الوسط الفني بتعليقات "مبروك، بالنجاح يا حبيبي، إن شاء الله يكسر الدنيا" وغيرها من التعليقات.

محمد محمود عبد العزيز فى مسلسل "البيت بيتى"

وفي سياق آخر شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، في مسلسل "البيت بيتي"، و جسد فيه شخصية كريم، والذي عُرض في 26 مايو 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات ال 10 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، عندما يعود بينو، مجبرًا إلى القاهرة لكي يقوم بتسوية ميراثه ولكن عندما يعرف أن ما سيورثه سيعرضه لمغامرات مرعبة يصاب بالصدمة.

وشارك في البطولة كلًا من: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمد محمود عبد العزيز، تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، وإخراج أماني نجيب، خالد مرعي.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز، مسلسل "ملف سري"، و جسد فيه شخصية ليل المصري، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي عندما يوكل للقاضي يحيى عز الدين، قضية مهمة وهي محاكمة بالعدل على عائلة ثرية متهمة بالفساد، وهذه القضية عندما يحقق فيها تجعله يخوض مغامرة خطيرة.

وشارك في البطولة كلًا من: هاني سلامة، عائشة بن أحمد ، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاي.

تابع موقع تحيا مصر علي