عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال ضد برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يدخل فريق برينتفورد أمام نظيره أرسنال على ملعب جريفين بارك، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الواحدة ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الفريقان في الدوري

ويتواجد أرسنال فى المركز الثانى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات وخسارة واحدة، خلال 6 جولات خاضها في البطولة، ويحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 9 مباريات.

القنوات الناقلة

يواجه برينتفورد ضد فريق آرسنال، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده ظهراً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

سجل أهداف اليونايتد كلاً من الوافد الجديد أنتوني في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف راشفورد الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 66، 75، فيما جاء هدف الأرسنال الوحيد عن طريق ساكا في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وبعدها أسدل الحكم الستار على القمة الإنجليزية، بتلقي الجانرز أولى هزائم هذا الموسم بعد مرور 6 جولات.

ويواصل فريق مانشستر يونايتد صحوته على أندية الدوري الإنجليزي بتحقيقه الفوز الرابع هذا الموسم والثالث له على التوالي، ويصل للنقطة 12 ويحتل المركز الخامس. 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام أرسنال

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: مارتينيز،فاران، مالاسيا، دالوت.

في الوسط: إريكسن، أنتوني، فيرنانديز،ماكتوميناي

في الهجوم: سانشو،  راشفورد.

وكان قد تقابل الفريقان من قبل في 195 مباراة في كل البطولات، فاز مانشستر يونايتد في 82 مقابل 67 فوز لأرسنال، وتعادل الفريقان في 46 مباراة .

وأحرز لاعبو مانشستريونايتد 292 هدف ، مقابل 260 هدف لأرسنال.

تابع موقع تحيا مصر علي