عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترافع عن رجال السلطة وتربع على عرش المحاماة..آخر مستجدات الحالة الصحية لـ فريد الديب|تقرير

المحامي فريد الديب
المحامي فريد الديب

آخر مستجدات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب.. دخل من عدة أيام المحامي الكبير فريد الديب داخل المستشفي جراء إصابتة بوعكة صحية  لتلقي العالج اللازم.

فريد الديب ومرض اللوكيميا 

وتعرض المحامي المشهور فريد الديب، منذ سنوات للإصابة بمرض اللوكيميا أو السرطان، وحاول العلاج منه، ولكن تدهورت حالتة الصحية في الفترة الأخيرة.

فريد الديب يعلن عن مرضه 

ولأول مرة يخرج فريد الديب، عن صمتة ويعلن أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية،عن إصابتة بمرض السرطان، وأخبر خلالها هيئة المحكمة أنها قد تكون الجلسة الأخيرة له في الدفاع عن المتهمين.

فريد الديب ومهنة المحامة 

ورغم مرضة لم يتوقف المحامي فريد الديب، عن ممارسة مهنتة، ولم يتوانى عن خدمة موكلية، حتى تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخير بسبب مرض اللوكيميا أو السرطان، الذي طرحة على الفراش.

فريد الديب يكتب مذكرات الطعن  

بعد أن تعرض فريد الديب إلى وعكة صحية شديدة، قرار المحامي الكبير، أن يٌعلن التزامة للفراش، وسوف يكتب طعون النقض من داخل المنزل، مستعيناً بجهد تلاميذة في المكتب الخاص به.

حقيقة التنازل عن قضية محمد عادل

وفي الأيام الأخيرة، تداول بعض المواقع الإلكترونية، خبر يفيد تنازل المحامي فريد الديب عن قضية  محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف والمعروفة إعلامية بطالبة المنصورة.

فريد الديب وحقيقة التنازل  

وبعد دقائق، معدودة من انتشار الخبر، خرج فريد الديب ليكشف الحقيقة، ويؤكد أنه مازال يعكف على إنهاء الطعن لتقديمة إلي محكمة النقض للبت في قبول الطلب من عدمة من قِبل محكمة النقض المختصة.

المحامي فريد الديب 

وبعد الإشاعات بأيام قليلة، تقدم أحد المحامين بالطعن على حكم إعدام المتهم محمد عادل، وصرح بأن المشرف على الطعن هو المحامي فريد الديب.

فريد الديب يكتب الطعن 

لم يستغرق كتابة الطعن مع المحامي فريد الديب منذ إعلانة عن تولية قضية قاتل نيرة أشرف والمعروفة بطالبة المنصورة سوى أيام معدودة وتم تحديد نظر جلسة للبت في ققبول الطعن من عدمة وإيقاف حكم تنفيذ الإعدام على المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف .

فريد الديب وقضايا الفنانين 

والمعروف عن فريد الديب، أنه مشهور بقضايا الفنانين والفنانات، فكان مكتبة مفتوح على مصرعية للوسط الفني، ومن المعروف أيضاً عن فريد الديب أنه كان وكيلاً للنائب العام ومن ثم رئيساً للنيابة العامة، حتى تم عزلة من السلك القضائي، وبعدها قرر فريد الديب إستكمال مسيرته كمحامي. 

اقرأ أيضاً

وزير الصحة يتفقد وحدة صحة الأسرة بقرية نزلة باقور ضمن مبادرة «حياة كريمة» بأسيوط

تابع موقع تحيا مصر علي