عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: انسحاب الأهلي من صفقة فيليب مهاجم سيون السويسري لمغالاة النادي

فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق أن النادي الأهلي انسحب من صفقة فيليب مهاجم سيون السويسري .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابة الرسمي فيس بوك:"انسحاب الأهلي من صفقة فيليب مهاجم سيون السويسري لمغالاة النادي  السويسري في طلباتة المالية التي قد تصل الي ١٠ مليون يورو بالحوافز".

فرج عامر

تدريبات النادي الأهلي

وواصل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي علي هامش مران الأهلي الصباحي وقاما بتنفيذ جانبً من التدريبات التأهيلية في الجيم ثم خاضا تدريبات الجري والتأهيل البدني في الملعب تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق وذلك ضمن البرنامج المحدد لهما. 

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب لصفوف المارد الأحمر باتنسيق مع محمود الخطيب ريئيس النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

أرقام مصطفى سعد ميسي

ويُجيد اللاعب اللعب في أكثر من مركز سواء في الجناح الأيمن، الأيسر، أو حتى في مركز رأس الحربة، وظهر بمستوى مميز رفقة فرق سيراميكا الأمر الذي جعله محط كُبرى أندية الدوري، ولكن رغبة اللاعب كانت حاسمة فاصلة في موضوع انتقاله للنادي الأهلي.

وخاض ميسي مع نادي سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنقضي 27 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 3 أهداف وضناعة هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي