عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل البنك العربى الافريقى ينتقد: "أنتم مستكفين بالمعارف والحبايب وناسيين العملاء"

تحيا مصر

انتقد عميل البنك العربى الافريقى أسلوب المصرف في تفاعله مع العملاء مشيرًا إلى أنه عميل قديم للبنك وكان يتوقع أن تدعم خدمة عملاء البنك العربى الافريقى عملائها في التواصل المستمر معهم، وتوضيح خدمات البنك العربى الافريقى باستمرار لكنه لم يحدث ذلك على حد قوله، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.
 

عملاء البنك العربى الافريقى

قال عميل البنك العربى الافريقى في تعليق على صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"، : "أسوأ بنك من ناحية الخدمات انا عميل البنك من سنة ٢٠٠٥ وحتى الآن لم يتحدث معي أحد طوال هذه الخدمة لتقديم فيزا مشتريات أو قرض أو أي شئ من خدمات البنك مع ان كان لي حسابات شخصية وحسابات شركات بمبالغ محترمة ولكن هذا البنك لا يعرف أي شئ عن المنتجات البنكية".
 

ورد موظف البنك العربى الافريقى بالصفحة، قائلاً: "للاستعلام عن الخدمات البنكية برجاء التواصل علي 19555 و للاستفسار علي القروض والتسهيلات الائتمانية يتم تقديم طلب و يتم التواصل خلال 48 ساعه عمل و توضيح كافة الاستفسارات".

البنك العربى الافريقى

وأضاف العميل: لا المفروض انت كبنك بتبيع منتج انت تبحث عن العميل وتقوله عندي كذا وكذا وكذا ولا أنتم مستكفين بالمعارف والحبايب اللي بياخدوا القروض ومش محتاجين الزيون العادي".

تابع موقع تحيا مصر علي