عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

100 هدف في 99 مباراة.. هالاند " ماكينة أهداف" لا تتوقف عن التسجيل

هالاند
هالاند

ساعد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه الجديد مانشستر سيتي، لتحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 3 أهداف نظيفة على حساب مضيفه نادي وولفارهامبتون، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي مساء أمس السبت الموافق 17 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

مباراة مانشستر سيتي وولفارهامبتون

وافتتح جاك جريليش التسجيل لـ السيتي في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، وبعدها أضاف هاالاند الهدف الثاني في الدقيقة 16 من نفس الشوط، وأخيراً جاء الهدف الثالث عن طريق فيل فودين في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، واعتلى السيتي بشكل مؤقت ولكن فوز أرسنال بثلاثية ظهر اليوم على حساب برينتفورد جعله يتراجع مرة أخرى للوصافة.

هالاند ماكينة أهداف مع السيتي

11 هدف خلال 7 مواجهات فقط هم حصيلة هالاند مع فريقه السيتي الذي انضم إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأصبح عبارة عن ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل سواء في بطولة البريميرليج الذي اعتلى صدارة هدافه، أو بطولة دوري أبطال أوروبا والذي سجل فيها 3 أهداف خلال الجولتين الأولى والثانية فقط.

بعد هدفه في شباك وولفارهامبتون مساء الأمس، أصبح هالاند هو أول لاعب في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي يستطيع التسجيل خلال 4 مباريات متتالية في البطولة خارج ملعبه.

كما أن بهدفه بالأمس، يكون قد وصل اللاعب لـ الهدف رقم 100 خلال 99 مباراة خاضهم إلى الآن منذ تواجده في الدوري النرويجي مروراً بفريق بروسيا دور تموند، وأخر محطاته هو فريق مانشستر سيتي.

إذا استمر هالاند على هذا المعدل التهديفي الخرافي، فمن الممكن أن يصل لـ الهدف رقم 57 في بطولة الدوري الإنجليزي، وستكون تلك سابقة فريدة من نوعها، فلم يسبقه لاعب وأن وصل لهذا العدد من الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي