عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبدالله ومها أحمد ينضمون لأبطال مسلسل محامي نفسي

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

انضم الفنان صلاح عبدالله والفنانة مها احمد إلى فريق عمل مسلسل "محامى نفسى" بجانب الفنان محمد رجب، اذ يضم المسلسل أكثر من 250 ممثلا، ويظهر محمد رجب في حلقة من العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل محامى نفسى فى ذلك التقرير

تفاصيل مسلسل محامى نفسى

يعد مسلسل محامى نفسى فى سلسلة المسلسلات العمل الذى يتكون من 15 حلقة، وهو حلقات منفصلة كل حلقة تضم العديد من الممثلين، وسوف يعرض المسلسل على المنصات الإلكترونية، تأليف محمد عبدالله، إخراج أسد فولادكار.

وكانت قد شاركت الفنانة مها احمد فى مسلسل بيت الشدة الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022، وجسدت دور الطبيبة منى، هو مسلسل ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات الـ 30 حلقة، ودارت  أحداث المسلسل عندما تعود فلك، برفقة أبنائها بيت أسلافها المدعو بيت الشدة الملعون بسبب قيام سكانه قديمًا بقتل الأشخاص العابرين أمامه لتناول لحمهم أثناء الشدة المستنصرية ويتفاجئ مختار ، بظهور طلاسم بمنزل ابنتيه ، وشارك فى البطولة كلًا من: وفاء عامر، أحمد وفيق، محسن منصور، إيهاب فهمى، تأليف ناجى عبدالله، إخراج وسام المدنى.

تألق مها احمد فى مسلسل عمر  ودياب

وسبق وأن تألقت الفنانة مها احمد فى مسلسل عمر ودياب، وتدور أحداث المسلسل عندما يتعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله فى الكهرباء لتبدأ رحلتها فى البحث عن عمل وكان أول شئ شراء تاكسى بالتقسيط، ومن هنا يتورطا فى الديون ويصبح لزامًا عليهما تسديدها، وشاركها في بطولة العمل نخبة من نجوم الكوميديا منهم الفنان على ربيع، مصطفى خاطر،مها احمد، تأليف فاروق هاشم، إخراج معتز التونى .

صلاح عبدالله فى مسلسل حد فاصل

أما عن صلاح عبد الله، فكان قد شارك  فى مسلسل حد فاصل بحكاية "البحث عن فتيحة"وهى  ثالث حكاية من المسلسل حد فاصل وتدور أحداث  الحكاية فى إطار إجتماعي أكشن، وشارك في البطولة  العمل إلى جانبه كلا من نضال الشافعى، صلاح عبدالله، أيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، صبري عبدالمنعم، تأليف محمد إبراهيم، ٱخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي