عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التعليم بـ حفل مستقبل وطن: الرئيس السيسي يدعم المتفوقين لأنهم مستقبل مصر

احتفالية أمانة حزب
احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

حسم الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، الجدل المثار بشأن الاستمرار في استخدام التابلت، قائلا:" التابلت موجود ولا تفريط فيه ،لانه يحتوي على مواد تعليمية متعددة لجميع الطلاب كلا حسب امكانياته ومتطلباته، وسيكون هناك اختبارات بسيطة لتعديل مسارات تعلم الطلاب ".

تحيا مصر

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن مصير التابلت لطلاب الثانوية: لن نفرط فيه

جاء ذلك على هامش  فعاليات احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لتكريم اوائل الطلبة والطالبات ثانوية عامة - ثانوية أزهرية - التعليم الفني) لعام ٢٠٢٢، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، امين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، والدكتورة صبورة السيد امين مساعد الحزب بالجيزة.

وبمشاركة  كلا من النائب عمرو القطامي، والنائب محمد سلطان، والنائب عبد الوهاب خليل، والنائبة صبورة السيد، وشحاتة ابو زيد،  والنائب محمد الحسيني، والنائب حسام المندوه والنائب عمرو زايد، والنائب محمود توشكى.

وتابع حجازي أن تصحيح الثانوية العامة سيكون بالطريقة الالكترونية ولا عودة للعنصر البشري ، وسيكون للطالب امكانية التظلم كما يشاء.

وأثنى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، على ما تبذله الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب لدعم التعليم والمنظومة التعليمية، قائلا:" شخصية وطنية من الطراز الأول" .

وتحدث  حجازي، عن أمور الدراسة منوها ان الم الدراسة لحظة وتنتهي ولكن اهمالها ألم يدوم مدي الحياة، مشيرا غلى أنه سيكون هناك منح للمتفوقين، من أجل تحفيزهم ودمهم.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يدعم  للمتفوقين باعتبارهم قاطرة التقدم فى البلاد، منوها  انه سيكون هناك دليل مقدم للطلاب بشأن كافة المواد من أجل مساعدتهم في التوصل إلى المعلومة بشكل يسير، كما سيتم تعليم المعلمين حتى يكونوا على دراية بطرق التدريس الجديدة.

أما بالنسبة لأمور الامتحانات علق حجازي، قائلا:" الطالب سيستطيع الاطلاع على نموذج اجابته ونتيجتها نهاية العام".

واختتم وزير التعليم:" انا اب قبل ان اكون وزير وحريص كل الحرص على ابنائي الطلبة ومستقبلهم".

تابع موقع تحيا مصر علي