عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن عاشور باحتفالية حزب مستقبل وطن: التعليم العالي مرحلة مهمة فى عمر الإنسان تؤهله وتثقل مهاراته لخدمة وطنه..فيديو

احتفالية أمانة حزب
احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

قال الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، إن الإنسان يحلم بأفضل ما يكون لتحقيق حلمه، مضيفًا" لكي يحقق حلمه يمر بمراحل مختلفة"، لافتا إلي أن كل مرحلة لها امكانيات ومحددات تناسبها تمكنها من الانتقال لمرحلة جديدة.

تحيا مصر

الدكتور أيمن عاشور: التعليم العالي مرحلة مهمة فى عمر الإنسان تؤهله وثقل مهاراته لخدمة وطنه فى مجال تخصصه

جاء ذلك على هامش  فعاليات احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لتكريم اوائل الطلبة والطالبات ثانوية عامة  - ثانوية أزهرية  - التعليم الفني) لعام ٢٠٢٢، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي.

وبمشاركة  كلا من النائب  عمرو القطامى، والنائب علاء عابد، والنائب محمد سلطان، والنائب عبد الوهاب خليل، والنائبة صبورة السيد، وشحاتة ابو زيد، والنائب محمد الحسيني، والنائب حسام المندوه والنائب عمرو زايد، والنائب محمود توشكى.

وأوضح وزير التعليم العالي، أن التخطيط للمستقبل يكون فى دخول التعليم الجامعي، لافتا إلي أن التعليم الجامعي مرحلة من المراحل التي يمر بها الإنسان، تؤهله وتثقل مهاراته ليكون ناجح فى حياته ويخدم وطنك فى مجال تخصصه.

وتابع الدكتورأيمن عاشور وزير التعليم العالي، أن كل الجامعات المصرية اصبحت تتضمن مراكز أبداع وابتكار، موضحًا :" أن ذلك يأتي انطلاقا من حرصنا على تنمية ابداعك ومهاراتك الثقافية والرياضية" .

وزير التعليم: الرئيس السيسي يدعم المتفوقين لأنهم مستقبل مصر

كما حسم الدكتور رضا حجازي وزير التعليم ، الجدل المثار بشأن الاستمرار في استخدام التابلت ، قائلا : التابلت موجود ولا تفريط فيه، لأنه يحتوي على مواد تعليمية متعددة لجميع الطلاب كلا حسب امكانياته ومتطلباته ، وسيكون هناك اختبارات بسيطة لتعديل مسارات تعلم الطلاب، مضيفًا: أن تصحيح الثانوية العامة سيكون بالطريقة الالكترونية ولا عودة للعنصر البشري ، وسيكون للطالب امكانية التظلم كما يشاء.

كما أثنى الدكتور رضا حجازي، على ما تبذله الدكتورة صبورة السيد، عضو مجلس النواب  لدعم التعليم والمنظومة التعليمية، قائلا: " شخصية وطنية من الطراز الأول " .

تابع موقع تحيا مصر علي