عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا: سعيد بالفوز على بطل تشاد.. وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين لتحسين الأداء

تحيا مصر

عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على حساب فريق إيليكت التشادي، خلال  المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وبطل تشاد

وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلاً من محمود عبد الرزاق شيكابالا في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، وزيزو في الدقيقة 57 من نفس الشوط، وأضاع نفس اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة 78، ليعود الفريق محملاً بالفوز ويضع قدماً في دور الـ 32، لكنه سينتظر لقاء العودة الذي يُقام يوم 25 من الشهر الجاري حتى يحسم مسألة صعوده للدور المقبل بشكل رسمي.

تصريحات فيريرا بعد المباراة

وتحدث فيريرا عن الفوز الذي حققه الفريق قائلاً: "سعيد بالفوز الذي حققناه اليوم أمام إيليكت التشادي بهدفين دون رد.. أداء الزمالك في الشوط الأول لم يكن في أفضل صورة، والفريق لم يخلق هجمات كثيرة، ولكن الأداء تحسن في آخر 10 دقائق في الشوط، بتغيير مركز  شيكابالا للجبهة اليسرى ودخول زيزو في عمق الملعب.

وأضاف: ""تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين كي يكونوا أفضل حماسا ولعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني”.

وتابع: الأداء في الشوط الثاني كان أفضل والجدية ظهرت على أداء الزمالك في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تحقيق الفوز، وكان بإمكان الفريق الفوز بثلاثية، في حال تسجيل ركلة الجزاء التي أهدرها إمام عاشور.

 وأتم صاحب الـ 76 عام: “الفريق المنافس لعب بصورة دفاعية جيدة، وكان ندا قويا، وأضاف أن الزمالك سيخوض لقاء العودة بشكل أقوى ويأمل في الظهور بمستوى أفضل في المباراة المقبلة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي”.

تابع موقع تحيا مصر علي