عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده ترقص على أغنية بهاء سلطان الجديدة من الساحل الشمالي| فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على مشاركة جمهورها بوصلة رقص لها على أغنية المطرب بهاء سلطان الجديدة "دلوقتي عجبناكوا" أثناء قضاء عطلتها الصيفية في منطقة الساحل الشمالي، وطلت فيفي عبده على متابعيها بفستان مكشوف الصدر باللون الوردي مع حزاء كعب عالي باللون الجملي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لفيفي عبده عبر إنستجرام

حيث نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي ترقص على أغنية بهاء سلطان الجديدة، وعلقت عليه قائلة: "يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية بهاء سلطان الجديدة".

ردود الأفعال على فيديو فيفي عبده

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور فيفي عبده الأخير معظمها إيجابية وتبدي إعجابها بفيفي عبده ورقصها، كالآتي: "يا مساء النشاط"، "منورة"، "عسل يا فوفة"، "حرصك وصاينك يا قلبي الملكة واحدة بس"، "جميلة في الوردي يا فوفا"، وغيرها من التعليقات.

أغنية بهاء سلطان الجديدة

ويذكر أن الفنان بهاء سلطان قد أصدر أغنية جديدة له بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وقد احتفل بهاء سلطان بطرح أغنيته الجديدة دلوقتي عجبناكوا مساء يوم طرحها ببرج القاهرة في وجود الجمهور وعدد من السادة الصحفيين، حيث تزين برج القاهرة باسم بهاء سلطان، وأغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكوا".

كلمات أغنية "دلوقتي عجبناكوا"

وتعتبر الأغنية من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، ماستر جلال حمداوي، ومكس ماهر صلاح، ومن كلماتها: “دلوقتي عجبناكوا ؟ ما كنا حلوين ومعاكوا ! فجأة الشوق آهو جابكوا طب إيه كان مشّاكوا ؟ أيوة إحنا إحلوينا لأ وكمان بقينا صعب يخش علينا كلمة ودمعتين كنا زمان حاجة تانية غلب وطيبة الدنيا كنا بنيجي ف ثانية كنتوا ساعتها فين دلوقتي بقينا فلة ده إنتوا كسرتوا ورانا قلة ومشينا وسايبينها على الله كدة فجأة وجعناكوا، عارفين أيوة قسينا نشفنا ورانا رمينا دنيا بنت لذينة يوم سلف يوم دين”.

تابع موقع تحيا مصر علي