عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبرعه لـ مستشفى أهل مصر للحروق.. مراد مكرم عن شريف مدكور: ابن أصول ومستور

مراد مكرم _ أرشيفية
مراد مكرم _ أرشيفية

عبر الفنان مراد مكرم عن سعادته البالغة، بعد حضوره حفل عيد ميلاد صديقه شريف مدكور، أمس، وعن فرحته الشديدة بما فعله شريف مدكور فى حفل عيد ميلاده، حيث قام شريف مدكور  بجمع تبرعات ل مستشفى أهل مصر الحروق. 


تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل رسالة مراد مدكور  للاعلامى شريف مدكور

تفاصيل رسالة مراد مكرم للفنان شريف مدكور


شارك الفنان مراد مكرم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب معلقًا على الصور" يعنى إيه  حد محبوب، يعنى يعزم 100فرد يجيله اكثر، يعنى اللى ربنا بيحبه يحبب فيه خلقه، يعنى ناس تسوق بالساعات علشان تروحله عيد ميلاده، وناس تأجل سفر وناس تيجى من سفر علشانه.

واستكمل حديثه: "طيب يعني إيه واحد ابن ناس وعينه مليانة؟ يعني بدل ما يستني 100هدية في عيد ميلاده أو أكثر، يجيب مستشفى أهل مصر لمعالجة الحروق، ويطلب من كل أصحابه ما يجيبوش هدايا وتمن الهدايا دي يتبرعوا بيه للمستشفى، فلم للمستشفى فوق الـ 120 ألف جنيه.. كل ده وهو لا ذو سلطة مثلًا أو مال وفير، حد مستور وعينه مليانة" 

وتابع: أنا بشكره علشان حاجة تانية خالص، أنا لحد ما رحتله إمبارح وشُفت ناس ما شفتهاش من سنين أو شهور وقعدت مع ناس عشرة عمري، ماكنتش عارف أفرح.. حاولت بس ما عرفتش.. لحد إمبارح، فرحت من قلبي.. ربنا يباركلك في حياتك كلها يا شريف يابن الأصول وكل سنة وأنت في ستر وصحة وراحة بال يا صديقي.

مراد مكرم وأمين العسال 

تحدث الفنان مراد مكرم  عن الفنان الراحل أمين العسال، نجل الفنانة سهير طه حسين، والذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وكتب مراد مكرم على حسابه الشخصي بـ انستجرام:  شايفين الضحكة دي.. مفارقتوش لحظة رغم إنه وارث جينات ضعف في الأوردة والأوعية الدموية،  ضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة وبايباس وبلاوي زرقا.. من يوم ما عرفته، مافيش سنه مدخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة  والموت.

آخر أعمال مراد مكرم مسلسل
"بالحجم العائلي"

تدور أحداث المسلسل بشكل رئيسى حول عائلة نادر التركي (يحيى الفخراني) الدوبلوماسي الذي يترك منصبه لتحقيق حلمه في مجال الطهو، فنظرًا لحبه الشديد للمأكولات الشعبية والشرقية بمختلف أنواعها يقرر بناء فندق كبير في مدينة مرسى علم يقدم فيه أشهى وأحسن الأطعمة لزبائن الفندق.من ناحية أخرى فإن تركه لوظيفته الأولى يتسبب في خلاف

وشارك في البطولة كلًا من: يحيي الفخرانى، ميرفت امين، يسرا اللوزي، عمرو صالح، تأليف محمد رجاء، إخراج هشام فتحى.


آخر أعمال مراد مكرم السينمائية فيلم "عشان خارجين"

يذكر أن، آخر أعمال الفنان مراد مكرم فيلم عشان خارجين وتدور أحداث الفيلم حول شاب مستهتر في علاقاته النسائية، يقرر رئيسه في العمل تعريفه على ابنته (ليلى مراد) بغرض تزويجها منه والخلاص من مشاكلها التي لا تنتهي، ومع لقائهما، يترك رجل مجهول حقيبة مليئة باﻷموال وتتوالى الأحداث. 

وشارك في البطولة كلًا من:حسن الرداد، إيمى سمير غانم، بيومى فراد، طاهر ابو ليلة، ضياء الميرغنى، محمد على رزق، تأليف هشام ماجد، إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي