عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 الموافق 12 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرس ينقذ طفل من الغرق في البحر بالغربية

المدرس بطل واقعة
المدرس بطل واقعة انقاذ طفل من الغرق

تمكن معلم تربية رياضية بالمدرسة التجريبية من إنقاذ طفل يبلغ من العمر ١٠ سنوات من الموت غرقا فى البحر المالح، المار بقرية شبرا النملة التابع لدائرة مركز طنطا،  بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

حيث شاهد" محمد جلال" مدرس التربية الرياضية بمدرسة شبرا النملة الرسمية للغات، الطفل بعد أن قام بتجاوز الحاجز الحديدي الذي قام الأهالي بإنشائه لحماية الأطفال، وسقط الطفل أمامه في المياه وعلي الفور قام المدرس الشهم بالنزول بملابسه ومتعلقاته، خلف الطفل وانقاذة من الغرق، رغم أرتفاع منسوب المياه، وقام باخراج الطفل من المياه في حالة فقدان للوعي وتم إسعافه في الحال.

وتم نقل الطفل إلى المستشفى العام لتلقى الاسعافات اللازمة كما تقدم الأهالي علي صفحات التواصل الأجتماعي بالشكر للمعلم علي إنقاذه للطفل من الموت غرقاً  مطالبين بعمل حملات توعية لأولياء الأمور وحث أبنائهم المستمر علي اخذ الحيطة والحذر من المناطق التي تعرض حياة أبنائهم للخطر.

أخ يقتل شقيقة بسبب الميراث في الدقهلية

وعلى جانب أخر أنهى شاب حياة شقيقة بقرية كفر بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية ، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما بسبب الميراث وجرى نقل جثمان المتوفي الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط القاتل.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالي قرية كفر بهوت التابعة لدائرة المركز بمقتل شخص علي يد شقيقه.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي «علاء بدير» وشهرتة «أبو صدام» يعمل شيف ، في العقد الثالث من عمره، وذلك بعد مشاجرة نشبت مع شقيقة ببسب خلافات على الميراث.

وتم نقل جثمان المجني علية إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض علي النيابة التي كلفت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وتحديد سبب الوفاة.

إصابة شاب سقط من أعلى عقار ببنى سويف

وفي سياق أخر أصيب شاب، مساء اليوم الأحد، بإصابات بالغة، إثر سقوطه من علو بأحد العقارات الكائنة بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، وجرى نقله بسيارة إسعاف إلي مستشفي بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي