عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر متولي ينشر صورة له رفقة الزعيم عادل إمام.. ويعلق: ربنا يخليك لينا

عمر متولي
عمر متولي

حرص الفنان عمر متولي على مساندة الزعيم عادل إمام بعد انتشار شائعات في الفترة الأخيرة تفيد بإصابته بمرض الزهايمر، حيث نشر عمر متولي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له رفقة الزعيم عادل إمام، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يخليك لينا".

عادل إمام وعمر متولي

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لعمر متولي وعادل إمام

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور عمر متولي الأخير معظمها إيجابية وتدعو إلى الزعيم عادل إمام بالصحة والعافية، كالآتي: "الزعيم حبيب الكل ربنا يحفظه ويديه الصحة وطول العمر"، "منورين الدنيا كلها والله كل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسلامة يارب العالمين"، "الزعيم عادل إمام ربنا يحفظك ويسعدك يارب العالمين"، "ربنا يبارك في عمره الزعيم"، "وحشتنا يا زعيم.. ربنا يديلك الصحة وطولة العمر وربنا يسعدك دايما.. شكرا يا عمر".

محمد الباز يعلن إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

وكان الإعلامي محمد الباز قد أعلن في برنامجه منذ أيام قليلة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر وهو ما يمنعه من الوقوف أمام الكاميرا، حيث قال: "الفنان عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، غير أنه أصيب بالزهايمر.. حالة الفنان عادل إمام الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا.. والزعيم لن يعود للتمثيل مرة أخرى ونتمنى له الشفاء العاجل ودوام العافية".

عصام إمام يكذب محمد الباز

ومن جانبه نفى المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام كل تصريحات الإعلامي محمد الباز، حيث قال في مداخلة هاتفية له في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "أنت إعلامي كبير تحري الدقة في الخبر.. الزعيم معندهوش زهايمر ولو تعبان العالم كله هيعرف".

أخر أعمال عادل إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الزعيم عادل إمام في مجال الدراما مسلسل “فالنتينو” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لسنة 2020، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الابياري، هدى المفتي، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، إنعام الجريتلي.

تابع موقع تحيا مصر علي