عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يعتلي النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، يغرد وحيدًا على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدفا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1- إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي 11 هدف.

2- هاري كين لاعب توتنهام 6 أهداف.

3- أليكساندر ميتروفيتش لاعب فولهام 6 أهداف.

4- إيفان توني لاعب برينتفورد 5 أهداف.

5- غابرييل خيسوس لاعب أرسنال 4 أهداف

مباراة مانشستر سيتي وولفارهامبتون

وافتتح جاك جريليش التسجيل لـ السيتي في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، وبعدها أضاف هاالاند الهدف الثاني في الدقيقة 16 من نفس الشوط، وأخيراً جاء الهدف الثالث عن طريق فيل فودين في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، واعتلى السيتي بشكل مؤقت ولكن فوز أرسنال بثلاثية ظهر اليوم على حساب برينتفورد جعله يتراجع مرة أخرى للوصافة.

هالاند ماكينة أهداف مع السيتي

11 هدف خلال 7 مواجهات فقط هم حصيلة هالاند مع فريقه السيتي الذي انضم إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأصبح عبارة عن ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل سواء في بطولة البريميرليج الذي اعتلى صدارة هدافه، أو بطولة دوري أبطال أوروبا والذي سجل فيها 3 أهداف خلال الجولتين الأولى والثانية فقط.

بعد هدفه في شباك وولفارهامبتون مساء الأمس، أصبح هالاند هو أول لاعب في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي يستطيع التسجيل خلال 4 مباريات متتالية في البطولة خارج ملعبه.

كما أن بهدفه بالأمس، يكون قد وصل اللاعب لـ الهدف رقم 100 خلال 99 مباراة خاضهم إلى الآن منذ تواجده في الدوري النرويجي مروراً بفريق بروسيا دور تموند، وأخر محطاته هو فريق مانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي