عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ يكشف موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية للأهلي

 بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو يؤدي حالياً المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل والتدريب البدني  المخصص له قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد وأشار مدير الكرة إلى أن تاو تخلص من إصابته العضلية، ومن المقرر أن يبدأ تدريجيا خلال الأيام المقبلة تنفيذ برنامج بدني تمهيدا للانتظام في مران الأهلي الجماعي بعد أسبوع.

وكان بيرسي تاو قد بدأ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك في إطار المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية على فترتين صباحا ومساء  في إطار الاستعداد لمباراة الذهاب في دور الـ ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الاتحاد المنستيري ،التي تقام في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر .

رحلة استعادة اللقب الإفريقي

ويدخل النادي الأهلي مباراة الفريق التونسي بِغية تحقيق الفوز وبلوغ الدور المقبل من البطولة، بل ومواصلة المشوار نحو النهائي وحصد اللقب الذي غاب عن أحضان الجزيرة الموسم الماضي، بعدما تلقى الخسارة بهدفين نظيفين خلال المباراة النهائية التي خاضها أمام فريق الوداد المغربي.

وتعد مواجهة الاتحاد المنستيري هي الاختبار الأول لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي كان قد أعلن النادي الأهلي تعاقده معه خلال الأيام القليلة الماضية خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش.

تابع موقع تحيا مصر علي