عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة الأزهر تعلن نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم.. غدا

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تعلن جامعة الأزهر، صباح غد الثلاثاء، نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم، للعام الجامعي 2023/2022. 

ومن المقرر أن يعقد الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر، مؤتمرا صحفيا غدا لإعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم، بمقر إدارة الجامعة بمدينة نصر.

في الوقت نفسه، نظم فرع البنات بجامعة الأزهر، المبادرة الأولى تحت عنوان ( النظافة من الإيمان) والتي شملت مختلف كليات الفرع بمدينة نصر.

وقال الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، إن المبادرة تقام مع قرب بداية العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 م والذي سوف يبدأ في الأول من شهر أكتوبر القادم 2022م.

ووجه نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات الشكر والتقدير لكل الأيادي التي أسهمت وشاركت في نجاح المبادرة من أجل الحفاظ على البيئة داخل الحرم الجامعي لفرع البنات.

وطالب فكري بالاهتمام بالنظافة والمتابعة الدائمة والمستمرة لكافة أعمال تجميل المساحات الخضراء داخل حرم فرع البنات بمدينة نصر، حتى يكون هناك أماكن انتظار واستراحات للطالبات مع قرب بداية العام الدراسي.

كان الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، قام بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير التي تشهدها المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتفقد مطبخ المدينة الجامعية للطالبات، وتابع سير العمل داخل المطبخ، واطمأن على أعداد الوجبات، وشدد على الاهتمام بالنظافة والمتابعة الدائمة والمستمرة.

جدير بالذكر أن المدينة الجامعية شهدت أكبر عملية صيانة وتطوير لما تشهدها من قبل على جميع المستويات منذ إنشائها.

بنسبة نجاح ١٠٠%.. اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية لأبنائنا في الخارج

اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، السبت، نتيجة امتحان الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ"أبنائنا في الخارج" للعام الدراسي 2021/2022.

وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادتين الابتدائية والإعدادية ل "أبنائنا في الخارج" 100%, ووجه وكيل الأزهر بنشر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية، فضلا عن نشر نتيجة كل صفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية لـ"أبنائنا في الخارج".

حضر اعتماد النتيجة، الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

تابع موقع تحيا مصر علي