عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استبعاد عواد من اختيارات فيتوريا.. أرقام الحراس المنضمين لقائمة المنتخب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة التي دخلت في معسكر خلال الفترة الحالية ، استعداداً لخوض وديتين أمام كلاً من النيجر وليبيريا.

تحيا مصر

قائمة منتخب مصر

وتفاجأ الجميع باستبعاد محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك بالرغم من تألقه الكبير مع فريقه خلال مباريات الموسم الماضي، ولكن اللاعب نفسه فوجأ بعدم تواجده ضمن اختيارات البرتغالي فيتوريا.

وفي هذا الصدد، نشر عواد الحارس المستبعد من قائمة الفراعنة منشوارً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” كاتباً: “تفاجئت بعد اعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاق بين المنتخب و مستر فيريرا و هذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل و التأكد من مستر فيريرأنه لم يتواصل معه احد تماما  و هذا الأمر أحزننى كثيرا لأننى كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر”.

أرقام حراس المنتخب 

وبعد استبعاد عواد من القائمة والاستقرار على تواجد الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، ومحمد صبحي حارس فاركو العائد من جديد لنادي الزمالك، حرص تحيا مصر، على توضيح أرقام هذا الثلاثي:

_ محمد الشناوي

البداية عند محمد الشناوي الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مضر خلال الفترة الأخيرة، والذي يعد هذا الموسم هو الأسوأ له على مستوى الأرقام والمستوى، فاللاعب صاحب الـ 33 عام، استقبل خلال 33 مباراة، 37 هدف، ولكنه لم يستكمل موسمه الأخير مع الأهلي بسبب قرار الإدارة الذي قرر إراحة اللاعبين الكبار وكان من بينهم الشناوي.

_ محمد صبحي:

قدم صبحي مستوى مميز رفقة فريقه السابق فاركو، وكان هو حارس الفريق الأساسي خلال الموسم الأول للفريق في الدوري الممتاز.

خاض صبحي رفقة فاركو 29 مباراة في الموسم المنقضي، خرج خلالهم بـ 16 كلين شيت، فيما استقبلت شباكه 19 هدفاً.

_ أحمد الشناوي

لم يشارك أحمد الشناوي بشكل كبير مع فريق بيراميدز بسبب الإصابة التي لحقت به الموسم قبل الماضي، لكنه عندما عاد وشارك رفقة الفريق السماوي، حجز له مكاناً أساسياً مع الفريق، حيث خرج خلال 14 مباراة بـ 7 مرات شباك نظيفة.

وبشكل إجمالي ومنذ انضمامه لـ بيراميدز، شارك الشناوي في 56 مباراة، استقبل خلالهم 45 هدفاً، وخرج بـ 27 كلين شيت.

تابع موقع تحيا مصر علي