عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏اجتماع تنسيقي بين رابطة الأندية واتحاد الكرة ولجنة الحكام قبل بداية الموسم الجديد

تحيا مصر

عقد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الإثنين، اجتماعاً تنسيقياً مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، ومارك كلاتنبرج المسؤول عن التحكيم المصرى، لمناقشة ترتيبات الموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام قرعة الدوري الجديد ستكون قبل انطلاق المسابقة بأسبوع واحد وكأس مصر مسئولية اتحاد الكرة.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

في حراسة المرمي: حمزة علاء-علي الجابري-علي نادر- أحمد نادر السيد.

في خط الدفاع:محمد أشرف بكري- محمد المغربي- محمد طارق- عبدالله عادل- أسامة الجزار- إسلام المزين- إياد العسقلاني- هشام شعبان حافظ.

في خط الوسط: رأفعت خليل- زياد كامل- وليد علي فرج- مصطفي سعيد- عربي بدر- محمود صابر- عماد ميهوب – زياد محمد فرج- محمد محمد شحاته- كريم محمد عبد الغني محمد –علي زعزع- محمود جهاد.

في خط الهجوم: أسامة فيصل- أحمد سيد غريب- عبد الرحمن عاطف.

حيث قد شارك في التصفيات التصنيفات ٣٩ منتخب يتأهل منها ٨ منتخبات من بينها المغرب، الذي تأهل مباشرة للنهائيات باعتباره البلد المضيف، بينما يتنافس باقي المنتخبات على ٧ مقاعد، وسيشارك الثمانية المتأهلين في البطولة المجمعة بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى ويلعب الرابع ملحق مع نظيره الآسيوى على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

تصريحات روجيريو ميكالي المدير فني لمنتخب مصر الأولمبي

وفي سياق اخر قد سبق وتحدث روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي لتقديمه، انه شكر رئيس اتحاد الكرة وكل اعضاء مجلس الإداة، حاسس بسعادة كبيره، إني متواجد هنا الأن، واكون احد المشتركين في هذا المشروع ، وسف نبذل مافي وسعي لتقيدم الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي