عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة كاجوال.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ قليل على متابعيها بإطلالة كاجوال جذابة، حيث نشرت هيفاء صورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “لا يمكن للرجال ارتداء الفساتين ولكن يمكننا ارتداء القمصان والنظارات الشمسية”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي في الصور التي نشرتها مرتدية تيشرت مشجر بقطع البرتقال وبنطلون جينز مع نظارة شمسية وتسريحة شعر بسيطة وحذاء باللون البرتقالي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ردود الأفعال على إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة عبر “إنستجرام”

وجاءت التعليقات من الجمهور معظمها إيجابية تتغزل في جمال هيفاء وهبي وتبدي إعجابها الشديد بإطلالتها، كالآتي: “قمرة”، “أحلى عيون وأجمل عيون”، “قلبي ما بيتحمل هيك حلاوة”، “يما القمر على الباب”، “أجمل وجه في العالم”، “فاكهة حياتي”، “أجمل نساء الدنيا جو عيونك أنتي”.

أخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي في مجال الغناء أغنية “تيجي” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 8 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 24 مليون مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، والفيديو كليب من إخراج سليم الترك، وتقول كلماتها: "ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ أكتر في ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ اﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير حياتي آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ”.

كلمات أغنية “تيجي”

"ﺳﻠﻤﺖ مفيش إﺭﺍﺩﺓ ﻗﻠﺒﻲ ما عملش اﻧﺘﻔﺎﺿﺔ، ﻭﻻ قاللي ﻧﻬﺪى ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﻃﻮﻝ في ﺍﻟﻜﻼﻡ، ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍلإﺳﺘﺠﺎﺑﺔ، آﻩ، بحبك إﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ هي جات قوام قوام، لما ﻣﺮﺓ جات ﻋﻴﻨﻴﻪ في ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ: "ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ bonsoir"، ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺩﻕ ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻴﺎ ﺟﺎﺗﻠﻪ ﺯﻱ ﺣﺎﻟﺔ إﻧﻬﻴﺎﺭ، أﺻﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ خلا ﻗﻠﺒﻲ في ﻧﺎﺭ، ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻨﻪ ﺑﺎﻥ ﻋﻠﻴﺎ يبقى ﻟﻴﻪ ﺃﺣﺘﺎﺭ".

“ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ، Sorry, sorry, sorry في ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﻗﻒ في ﺯﻭﺭﻱ، تعالى عايزاك ﺿﺮﻭﺭﻱ قوللي ﻧﺎﻭﻱ تقولها إمتى، أﻳﻮه أﻳﻮه ﺣﺼﻞ ﺟﻴﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻋﺴﻞ، ﻭأﻧﺖ ﻗﻠﺒﻚ ﻋﻨﺪﻩ ﻛﺴﻞ ﺣﺒﻪ ﻧﺎﺯﻝ ﻧﻘﻄﺔ ﻧﻘﻄﺔ”.

تابع موقع تحيا مصر علي