عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام أحمد شريف لمعسكر المنتخب الأوليمبي .. ونقل التدريبات لاستاد المكس

أحمد شريف لاعب نادى
أحمد شريف لاعب نادى فاركو

انضم اليوم أحمد شريف لاعب نادى فاركو إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بالإسكندرية قادما من معسكر المنتخب الأول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى اولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وانتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالإسكندرية منذ الخميس الماضي وتدرب يوميا من الخميس إلى الأحد بملعب فاركو وتقرر اليوم نقل التدريبات إلى ستاد المكس وأنهى محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي كافة التجهيزات الخاصة بالملعب قبل الانتظام فى التدريبات اليوم.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎انضمام احمد شريف لمعسكر المنتخب الأوليمبي ونقل التدريبات لاستاد المكس انضم اليوم احمد شريف لاعب نادى فاركو إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم الإسكندرية قادما من معسكر المنتخب ،الأول ويستعد المنتخب لأوليمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى اولمبياد باريس 2024 وانتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالإسكندرية منذ الخميس الماضي وتدرب يوميا من الخميس إلى الأحد بملعب فاركو وتقرر اليوم نقل التدريبات إلى ستاد المكس وأنهى محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي كافة التجهيزات الخاصة بالملعب قبل الانتظام فى التدريبات اليوم EGVPTRIR Xsaib TGER ¿we PUMA. .com‎'‎‎

قائمة منتخب مصر الأولمبي

في حراسة المرمي: حمزة علاء-علي الجابري-علي نادر- أحمد نادر السيد.

في خط الدفاع:محمد أشرف بكري- محمد المغربي- محمد طارق- عبدالله عادل- أسامة الجزار- إسلام المزين- إياد العسقلاني- هشام شعبان حافظ.

في خط الوسط: رأفعت خليل- زياد كامل- وليد علي فرج- مصطفي سعيد- عربي بدر- محمود صابر- عماد ميهوب – زياد محمد فرج- محمد محمد شحاته- كريم محمد عبد الغني محمد –علي زعزع- محمود جهاد.

في خط الهجوم: أسامة فيصل- أحمد سيد غريب- عبد الرحمن عاطف.

حيث قد شارك في التصفيات التصنيفات ٣٩ منتخب يتأهل منها ٨ منتخبات من بينها المغرب، الذي تأهل مباشرة للنهائيات باعتباره البلد المضيف، بينما يتنافس باقي المنتخبات على ٧ مقاعد، وسيشارك الثمانية المتأهلين في البطولة المجمعة بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى ويلعب الرابع ملحق مع نظيره الآسيوى على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي