عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة طنطا: تكليف أحمد إبراهيم أمينا مساعدا للشئون المالية بالجامعة

الدكتور محمود زكي
الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا

أصدر الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، قرار بتكليف المحاسب أحمد محمد إبراهيم للقيام بأعمال أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

تحيا مصر

رئيس جامعة طنطا: تكليف أحمد إبراهيم أمينا مساعدا للشئون المالية بالجامعة 

ويعمل أحمد إبراهيم حاليا، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات الجامعية ويمتلك خبرات كبيرة فى قطاع الموازنة والإدارة داخل الجامعة.

وتضمن قرار رئيس الجامعة رقم 3010 والصادر  اليوم 19 سبتمبر 2022 ، تكليف أحمد محمد إبراهيم إبراهيم كبير أخصائيين شؤون مالية بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية للتمويل والمحاسبة بالإدارة العامة للجامعة، للقيام بأعمال أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

قرار رئيس الجامعة جاء بعد الإطلاع على قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، مضيفا : وعلى ما إرتأيناه لحسن سير العمل.

ويسعى الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا إلى تحقيق العديد من الإنجازات داخل الجامعة منذ توليه رئاستها بهدف تطوير العمل فضلا عن دعم المبادرات الرئاسية في مقدمتها قوافل جامعة طنطا بالقرى الأكثر احتياجًا بجانب خطة متكاملة لدعم المنظومة الصحية من خلال إطلاق سلسلة من القوافل الطبية تجوب مراكز وقرى المحافظة الغربية وخارجها على مدار العام.

بالإضافة إلى جهود الجامعة للعمل على تمكين الشباب تماشيا مع الخطط الطموحة في الجمهورية الجديدة لمنح فرصة أكبر للشباب في العديد من المناصب، كما أن هناك العديد من المبادرات تقودها الجامعة قبل انعقاد قمة المناخ في شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي