عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة.. كهربا يُعبر عن سعادته بـ العودة لتدريبات الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

عبر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد مرة ثانية داخل النادي الأهلي والمشاركة في المران الخاص بالفريق بعد قطع إعارته من نادي هاتاي التركي نهاية الموسم المنقضي.

تحيا مصر

كهربا يعبر عن سعادته بالعودة لـ الأهلي

وشارك كهربا متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ إنستجرام” صورة علق عليها قائلاً: “ السعادة بعد العودة إلى المنزل”.

ويعيش كهربا أزمة في الوقت الحالي، حيث تعرض لـ الإيقاف لمدة 6 أشهر من جانب الإتحاد الدولي “ فيفيا” إضافة لـ إلزامه بدفع ما يقرب من 50 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، ولم يحل اللاعب تلك الأزمة حتى الآن، لكن بعض التقارير أكدت على أن النادي الأهلي قد يتدخل لمساندة اللاعب في أزمته وسيشاركه في دفع المبلغ الملزوم بدفعه لنادي الزمالك.

مران الأهلي

وبدأ كهربا يشارك بشكل منتظم في تدريبات الفريق التي تُقام على فترتين صباحية ومسائية لأول مرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وتفائل كهربا بعد قيده محلياً في قائمة الفريق للموسم الجديد، وينتظر انتهاء فترة إيقافه حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي القادمة

وتأتي تدريبات الأهلي المتواصلة في إطار استعدادته لخوض مباراة دور الـ 32 أمام فريق الاتحاد المنستيري خلال الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتواجه المارد الأحمر أمام الفريق التونسي أحد أيام 7، 8، 9 أكتوبر من الشهر المقبل بتونس، على أن يكون يوم 14، أو 15 أو 16 هو لقاء الإياب بين الفريقين بالقاهرة.

وتقرر خوض الفريق الأحمر لـ 3 وديات خلال الشهر الجاري أمام بتروجيت يوم 21 من الشهر الجاري، وأسوان يوم 25 من الشهر الجاري، ويوم 29 أمام فريق طلائع الجيش، وذلك ضمن استعدادات الفريق لخوض أولى منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي