عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها الأخيرة.. طليق منة عرفة يدعم ياسمين عز: "حامية البيوت ومنصفة الرجالة"

محمود المهدي - ياسمين
محمود المهدي - ياسمين عز

دعم الفنان الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، الإعلامية ياسمين بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن الرجل وأحقية الحموات في الحصول على نسخة من مفتاح الشقة.

تحيا مصر يرصد لكم دعم محمود المهدي لـ ياسمين عز

طليق منة عرفة لـ ياسمين عز: “منصفة الرجالة”

ونشر المهدي صورة تجمع مجموعة التصريحات الأخيرة لـ ياسمين عز عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: "حامية البيوت ومنصفة الرجالة"

محمود المهدي عبر انستجرام 

ويذكر أن محكمة جنح الدقي قد قضت منذ عدة أسابيع بحبس الفنان محمود المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، بتهمة سب وقصف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في صحيفة من الصحف.

منة عرفة بعد خبر الحكم على طليقها

وبعد صدور الحكم على محمود المهدي بتهمة سب وقصف أشرف زكي وروجينا، نشرت الفنانة منة عرفة صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي داخل أحد صالونات التجميل وتعتني ببشرتها، وبذلك تكون قد وجهت رسالة غير مباشرة بأنها غير مهتمة بما حدث مع طليقها محمود المهدي.

وقد حرص محمود المهدي على الترويج لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “الفرصة”، حيث نشر بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “فيلم الفرصة البوستر الرسمي قريبًا إن شاء الله العرض، الفيلم مفيهوش مشهد مخل واحد ولا بوسة حتى”.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منة عرفة قد أعلنت انفصالها عن محمود المهدي يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو الماضي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع".

ومن جانبه أعلن محمود المهدي طلاقه من الفنانة منة عرفة، حيث كتب أيضًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خـراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده".

تابع موقع تحيا مصر علي