عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فالفيردي نجم متألق مع ريال مدريد.. ساهم في 6 أهداف آخر 7 مواجهات

فالفيردي
فالفيردي

قاد النجم الإسباني  فالفيردي فريقه ريال مدريد للفوز بديربي العاصمة أمام فريق أتليتكو مدريد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد الموافق 18 من سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تحيا مصر

تفوق فالفيردي في ديربي العاصمة

سجل أهداف الديربي للريال كلاً من رودريجو بعد تمريرة ساحرة من تشواميني، ثم أضاف فالفيردي الهدف الثاني بعدما ارتطمت الكرة من العارضة ليجدها اللاعب ويضعها بقوة كبيرة داخل شباك أوبلاك، وقلص النتيجة لصالح الأتليتي مايكل هيرموسو في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، ولكن لم ينجح فريق الوسائد المصنوعة من إدارك هدف التعادل، وتنهتي المباراة في صالح الملكي الذي حسم الديربي لصالحه.

ويقدم جميع لاعبي الريال مستويات مميزة مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، ولكن فالفيردي أحد أهم نجوم الفريق الإسباني خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد خلال آخر 7 مواجهات خاضهم الفريق في دوري الأبطال أو في الدوري الإسباني.

أرقام مميزة لـ فالفيردي

وتمكن فالفيردي خلال آخر 7 مواجهات خاضهم بقميص الملكي من تسجيل وصناعة 6 أهداف بواقع تسجيل 4 أهداف، وصناعة هدفيي سواء في بطولة التشامبيونزليج أو في الليجا الإسبانية.

ويتربع الريال على عرش صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة أي بالعلامة الكاملة، حيث خاض الفريق 6 مباريات في المسابقة حتى الآن، ويأتي خلفه نادي برشلونة الإسباني برصيد 16 نقطة، حيث كان يُمني الأخير النفس بتعثر الريال خلال مواجهة الأمس حتى يتمكن من انتزاع الصدارة لصالحه، لكن لاعبو الميرنجي حققوا المطلوب واقتنصوا الثلاث نقاط من فريق الأتليتي وفي حضور جمهوره.

كما يحتل الميرنجي المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط جمعهما من خلال الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية على حساب كلاً من سيليتك الأسكتلندي ولايبزج الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي