عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد عز.. فيلم العارف يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفلكس

فيلم العارف
فيلم العارف

تصدر فيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز قائمة الافلام الأعلى مشاهدة فى مصر، وذلك عبر منصة نتفلكس  العالمية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم العارف للفنان أحمد عز

تفاصيل فيلم العارف

يحتل فيلم العارف المركز الأول على عدد من الأفلام المعروضة، التى تنافس على شبكة نتفلكس وهو فيلم  هارى بوتر بطولة دانيال راد كليف.

بوستر فيلم العارف 

وتدور أحداث فيلم العارف عن صراع حرب العقول والهاكرز فى زماننا المعاصر، من خلال شخصية "يونس" الذى يعيش مع طفلته الوحيدة بعد انفصاله عن زوجته، حيث يقوم بعملية تابعة لجهاز أمنى كبير فى مصر،ويدور الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق.

يشارك في البطولة كلًا من: أحمد عز،  محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد فهمى، ركين سعد، مصطفى خاطر، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء.

أعمال ينتظرها أحمد عز فيلم “ولاد رزق 3”

ينتظر الفنان أحمد عز التحضير لفيلم ولاد رزق 3 وتدور أحداث الفيلم بعد خروج صقر الجزء الثانى يتعاون مع شربينى محمد لطفى، بينما يقرر الشايب آسر ياسين الانتقام من اولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

يشارك في البطولة كلًا من: أحمد عز، عمرو يوسف،احمد الفيساوى، محمد لطفى، آسر ياسين، إخراج طارق العريان.

آخر أعمال الفنان أحمد عز فيلم كيرة والجن

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد عز فيلم كيرة والجن، الذى مازال متصدر شباك التذاكر في دور العرض السينمائي.
وتدور أحداث الفيلم حول حالة الغليان التى كانت يموج بها الشارع المصري، بالتزامن مع أندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذى يوحد مصائر أحمد عبد الحى كيرة وعبد القادر الجن، ليشتركا فى النضال ضد المحتل الإنجليزى.

كما يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

شارك فى البطولة كلًا من: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتى، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي