عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان كوستاريكا.. كايروكي تطرح أحدث أغاني ألبومها الجديد هذا الموعد

أغنية كوستاريكا -
أغنية كوستاريكا - كايروكي

أعلنت الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي عن موعد طرح أغنية كوستاريكا من ألبومهم الجديد روما، وذلك عبر حسابهم الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح كوستاريكا لـ كايروكي

موعد طرح أغنية كوستاريكا

ونشرت كايروكي البوستر الرسمي للأغنية، وكشفت عن موعد طرح الأغنية، كالآتي: أغنية كوستاريكا من ألبوم روما | ٢٠٢٢/٠٩/٢٣.

وكان قد أحيا فريق كايروكي في الموسم الصيفي، حفل غنائي في الساحل الشمالي، وشهد الحفل حالات إغماء وتكدس شديد وسوء تنظيم من قبل الجهة المنظمة.

أزمة حفل كايروكي في الإسكندرية

الأمر الذي جعله في مرمى الإنتقادات من قبل الجمهور ووسائل الإعلام، كان من بينهم الإعلامي عمرو أديب الذي تحدث عنه في برنامجه “الحكاية”، قائلة: “حفل كايروكي في الساحل الشمالي كان كارثة، حسيت لوهلة إن الناس هتدوس على بعض.. كان فيه سوء تنظيم خطير.. وحالات إغماء وزحمة.. الناس كلها كانت بتشتكي منه.. إحنا كدة مش بنروح حفل نستمتع”.

كايروكي تعتذر عن سوء تنظيم حفل الإسكندرية

وكانت قد تقدم فريق كايروكي بإعتذار رسمي للجمهور من خلال صفحتهم الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، جاء فيه: “جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي”.

مسلسل ريفو لـ كايروكي 

جدير بالذكر، أن فريق كايروكي خاض تجربة فنية جديدة من خلال مشاركته في  مسلسل بعنوان “ريفو”عُرض على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام وحقق نجاحا ساحقا من أول يوم عرض له، اذ أنه تصدر مؤشرات البحث وحاز على إشادات جماهيرية عريمة من قبل الجمهور.

وكشف أبطال ريفو أن فريق عمل المسلسل أعطاهم دفعة قوية للقيام بالتمثيل بكل أريحية وسلاسة، وكشف الفنان تامر هاشم وهو أحد عازفي فريق كايروكي، أن اسكريبت المسلسل عُرض عليه منذ 11 أو 12 عام، وقال: “مكنتش متخيل أنه ممكن يكمل”.

تابع موقع تحيا مصر علي