عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتقادات تطول محمد صلاح بعد نعي الملكة إليزابيث

محمد صلاح
محمد صلاح

ودع النجم محمد صلاح الملكة إليزابيث الثانية التي يتم تشييع جثمانها، اليوم، الإثنين، وذلك بحضور زعماء الدول، بكلمات مؤثرة، وقام بنشر صورة للمكلة الراحلة.

صلاح يودع الملكة إليزابيث

وكتب محمد صلاح على صفحته الرسمية على تويتر: « اليوم ، يودع شعب بريطانيا العظمى والعالم جلالة الملكة إليزابيث الثانية ويودعها أخيرًا ، إحياءً لذكرى تراثها وخدمتها التي لا تتزعزع. مشاعري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي».

وبعد رفع صلاح لـ “تويتة” النعي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” طاله العديد من الانتقادات سواء من المصريين أو حتى من جماهير ليفربول والي تكن مشاعر الكره للملكة الراحلة.

وكعادة المصريين اسقبلوا كلام صلاح عن الملكة بالسخرية والاستهجان مبدون اعتراضاً على توديعه للملكة.

صلاح يتخطى أسطورة ليفربول

في سياق آخر، كان قد حطم صلاح رقماً قياسياً جديداً بتسجيله هدفاً في فوز الريدز بالأمس، حيث أصبح هو أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف على ملعب “ الأنفيلد” بواقع 15 هدف متخطياً بذلك الأسطورة ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفاً.

تسجيل صلاح لم يفيده على مستوى الأرقام فقط بل أعطاه دفعة معنوية للعودة من جديد لزيارة الشباك والتي كان قد غاب عن هزها خلال آخر 4 مواجهات لليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أنه تسجيله خلال تلك المباراة الصعبة، أعطت لـ الفريق 3 نقاط غالية مكنته من إعتلاء صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط في انتظار نتيجة مباراة نابولي أمام رينجرز التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء.

صلاح يرغب كذلك في المنافسة على لقب هداف بطولة دوري أبطال أوروبا وزيادة غلته من الأهداف في تلك البطولة عن الموسم الماضي، والذي كان قد نجح في تسجيل 8 أهداف لكنه لقب الهداف ذهب لصالح الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل 14 هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي