عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر.. طرح فيلم أشباح أوروبا في هذا الموعد

بوستر فيلم أشباح
بوستر فيلم أشباح أوروبا

يستعد صناع فيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة هيفاء وهبي ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، لطرح الفيلم بجميع دور العرض، بعد طرح البرومو الرسمي.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح فيلم أشباح أوروبا وتفاصيل البرومو

موعد طرح فيلم أشباح أوروبا

ومن المقرر أن يطرح فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، يوم الأربعاء القادم الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

وقد تم طرح البرومو التشويقي للفيلم، والذي ظهرت فيه هيفاء وهبي بشخصية الفتاة الشريرة، التي تنتمي لعصابة أفرادها أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

ويضم الفيلم عددًا من النجوم اللامعة، أبرزهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

قصة فيلم أشباح أوروبا

يدور فيلم أشباح أوروبا في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر شخصيات توأم، ما يعنى أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة.

أخر أعمال هيفاء وهبي

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة “تيجي” من كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي وألحان غريب، وتولى إخراجهاالمخرج سليم الترك، وتخطت الأغنية الملايين مشاهد عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد طرحها بأيام قليلة، وقبلها شاركت شاركت وهبي في أغنية «لو كنت» التي تميزت بالطابع الكوميدي، من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع توما و إخراج حسام الحسيني، والتي تعد التعاون الأول بين أكرم حسني و هيفاء وهبي.

أعمال يتنظرها أحمد الفيشاوي

أما عن أحمد الفيشاوي فيخوض تجربة فنية جديدة بعنوان “رهبة”، من إنتاج شركة الجذور أيمن يوسف، وتأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق, وهو أول تجربة إخراجية سينمائية للمخرج رضا عبد الرازق، أتى ذلك بعد تألقه في فيلم “قمر 14” الذي دخل به عدد من المهرجانات الدولية.

كما أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن بدء تصوير فيلم الدعوة عامة، الذي يقدم فيه دور البطولة، ويشاركه كل من اسماء أبو اليزيد وعبد الرحمن توتة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم اول يوم تصوير .. فيلم الدعوة عامة.. بطولة احمد فاروق الفيشاوي محمد عبدالرحمن ( توتة ) اسماء ابو اليزيد.. انتاج يوسف الطاهر.. اخراج وائل فرج"

تابع موقع تحيا مصر علي