عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 أكتوبر.. طرح فيلم فضل ونعمة في دور العرض المصرية

بوستر مسلسل فضل ونعمة
بوستر مسلسل فضل ونعمة

تستعد دور العرض المصرية خلال الفترة القليلة المقبل، لـ إستقبال عمل فني جديد في صالتها، وذلك في يوم 15 من شهر أكتوبر المقبل، اذ يشارك فيلم “فضل ونعمة”، لـ ماجد الكدواني وهند صبري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم فضل ونعمة

البرومو الرسمي لـ فيلم فضل ونعمة

وطرحت الشركة المنتجة لـ فيلم فضل ونعمة، البرومو الرسمي للعمل، الذي ظهر به كلا من هند صبري وماجد الكدواني زوجين يقابلهم العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية الذي يحاولون تخطوها بشكل كوميدي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تفاصيل فيلم فضل ونعمة

 ويشارك في بطولة فيلم فضل ونعمة كل من هند صبري وماجد الكدواني ومحمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتارا، وإخراج رامي إمام.

وتدور قصة فيلم فضل ونعمة حول  صاحب مطعم، يُطلق عليه اسم فضل ونعمة،  حيث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

أخر أعمال الفنانة هند صبري

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هند صبري، مشاركتها في فيلم “كيرة والجن”، الذيي يعرض في دور العرض العالمة والعربية الأن، والذي حقق إيرادات بلغت الـ 115 مليون جنيها، وذلك بعد مرورو 70 يوم على طرحه في السينمات ويشارك في بطولة العمل كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويكشف العمل عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

وكانت أخر أعمال ماجد الكدواني مشاركته في مسلسل “موضوع عائلي”، الذي حقق نجاحا ساحقا على منصة شاهد الإلكترونية جعل صناع العمل يبدأون التحضير لجزء ثاني من العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو بطولة  رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي